السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من التنظيم الشعبي الناصري يزور جبهة التحرير

نشر بتاريخ: 20/04/2018 ( آخر تحديث: 22/04/2018 الساعة: 09:19 )
وفد من التنظيم الشعبي الناصري يزور جبهة التحرير
بيروت- معا- زار وفد من التنظيم الشعبي الناصري ضم اعضاء اللجنة المركزية ابو جمال وابو عبدو وابو حسن مصطفى وعدد من قيادة التنظيم جبهة التحرير الفلسطينية في مركز الجبهة بمخيم البرج الشمالي.
وكان باستقبالهم عضو المكتب السياسي للجبهة عباس الجمعة وأعضاء قيادة الجبهة، حيث تبادل الطرفان التطورات على الساحة اللبنانية والفلسطينية والعربيةً.
واستعرض الجمعة تاريخ ومسيرة الشهيد معروف سعد النضالية وارتباطه بالمشروع القومي العروبي التحرري، وبالقضية الفلسطينية وقتاله الاحتلال في العام 1948، واستمرار هذا الخط والنهج من خلال الشهيد مصطفى معروف سعد، ومن ثم الدكتور أسامة معروف سعد.
وحيا المجتمعون صمود الشعب الفلسطيني وانتفاضته ومقاومته ومسيرات العودة، مؤكدين على تعزيز الوحدة الوطنية لمواجهة المخاطر التي تتعرض لها القضية الفلسطينية.
وأكد المجتمعون أن ما يجري في الوطن العربي هو لتفكيك الدول العربية حول فلسطين، والهدف الأساسي هو ضرب حق العودة وإلغاؤه من خلال استهداف صفقة القرن، الا ان ارادة وصمود ونضال الشعب الفلسطيني سيشكل ضربة قاصمة لهذا الصفقة ولكل المشاريع التي تنال من القضية الفلسطينية.
وتوجه المجتمعون بالتحية الى الأسرى والمعتقلين البواسل في سجون الاحتلال الصهيوني، معربين عن تقديرهم لتضحياتهم وصمودهم رغم ظروف الأسر والاعتقال القاسية، ويشاطرهم الأمل بأن القيود لابد أن تنكسر بفضل نضالهم ونضال الملايين من رفاقهم خارج قضبان السجون والمعتقلات في فلسطين والوطن العربي والعالم.
وأدان المجتمعون العدوان الذي تعرضت له سوريا، معربين عن الثقة في قدرة الشعب السوري وقيادته وجيشه الباسل محاطاً بدعم أشقائه وأصدقائه في الوطن العربي والعالم اجمع على التصدي للمشروع الامبريالي الصهيوني الرجعي وافشال المخططات التي تنال من سوريا التي تسطر الإنجازات العسكرية والسياسية والدبلوماسية على الجماعات الإرهابية التكفيرية ومموليهم وداعميهم.
وفي نهاية اللقاء قدّم التنظيم الناصري التهنئة لجبهة التحرير الفلسطينية وامينها العام وقيادتها ومناضليها باليوم الوطني للجبهة، مؤكدين عن عمق العلاقة التي تربط بين الجبهة والتنظيم الشعبي الناصري.