الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

صور- اختتام بطولة "كأس فلسطين للجمباز للإناث"

نشر بتاريخ: 22/04/2018 ( آخر تحديث: 24/04/2018 الساعة: 09:46 )
صور- اختتام بطولة "كأس فلسطين للجمباز للإناث"
الخليل- معا- اختتم الاتحاد الفلسطيني للجمباز بالتعاون مع بلدية الخليل بطولة كأس فلسطين للجمباز (للاناث) وذلك يوم السبت في صالة بلدية الخليل الرياضية.
وشارك في البطولة ٦٦ لاعبة من ٦ مراكز تمثلت بـ (صالة بلدية الخليل، المركز الكوري الخليل، نادي العمل الكاثوليك بيت لحم، مركز الحياة القدس، أكاديمية رام الله، الكلية الأهلية رام الله).
وجاءت نتائج البطولة على النحو الآتي:
- فئة ٦ سنوات فما دون حصدت المركز الأول شام جبر من أكاديمية رام الله، فيما كان المركز الثاني من نصيب سما حموري من الصالة الرياضية بالخليل، وحصدت مارلي حنظل عن العمل الكاثوليك بيت لحم المركز الثالث.
- فئة ٧- ٨ سنوات كان المركز الأول من نصيب منى فاخوري من مركز الحياة- القدس، وجاءت في المركز الثاني مي ابو سعدة من مركز الحياة- القدس، وحلت حلا دعنا من الصالة الرياضية الخليل في المركز الثالث.
- فئة ٩-١٠سنوات حصدت زينة علمي من مركز الحياة- القدس على المركز الاول ، فيما كان المركز الثاني من نصيب زينة حسونة من الصالة الرياضية- الخليل، وظفرت ريماس مراد من مركز الحياة- القدس بالمركز الثالث، وأيضا حصدت حلا دميري من المركز الكوري- الخليل بالمركز الثالث مكرر وكذلك حلا كوستيرو من الصالة الرياضية- الخليل.
- فئة ١١-١٣ سنة جاءت في المركز الأول ايزابيلا من مركز الحياة- القدس، وفي المركز الثاني سارة الجعبري من الصالة الرياضية- الخليل، فيما حلت في المركز الثالث بيان ابو خلف من المركز الكوري- الخليل، وفي الثالث مكرر جويل عمار من الكلية الأهلية- رام الله.
- فئة ١٤ -١٦ سنة حلت في المركز الأول حلا ابو سنينة من الصالة الرياضية- الخليل، في مستوى اول مكرر اية تميمي من الصالة الرياضية- الخليل، وجاءت في المركز الثاني ميار حسونة من الصالة الرياضية- الخليل، وحصدت المركز الثالث نادين قببجي من الصالة الرياضية- الخليل.
- فئة ١٧ سنة فأكبر ظفرت في المركز الأول كيت خير من العمل الكاثوليك- بيت لحم.