الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تخرج دورة "فن التصوير الفوتوغرافي والفيديو" بنابلس

نشر بتاريخ: 23/04/2018 ( آخر تحديث: 23/04/2018 الساعة: 16:59 )
نابلس- معا- خرجت الشرطة دورة في تعلم فن التصوير الفوتوغرافي والفيديو لعدد من نزلاء مركز الإصلاح والتأهيل، يوم الاثنين، في شرطة محافظة نابلس.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أنه تم تنظيم هذه الدورة بالتعاون ما بين مراكز الإصلاح والتأهيل في الشرطة والغرفة التجارية وأستوديو شحروري في المحافظة، بحضور الرائد احمد قلالوة مدير مركز الإصلاح والتأهيل في الشرطة، والرائد محمود ياسين مرتب إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، ورئيس الغرفة التجارية عمر هاشم، وعضو مجلس الإدارة سمير القادري عضو غرفة التجارية الشيخ طايل الحواري وصاحب استيديو الشحروري إسلام شحروري.
وفي بداية اللقاء رحب الرائد قلالوة، برئيس الغرفة التجارية وأعضاء من الغرفة واستيديو شحروري والمشاركين في الدورة الذي استمرت 3 شهور، مشيرا الى ان هذه النشاطات والدورات التي ينظمها المركز بشكل دائم للنزلاء تأتي بناءً على السياسة العامة التي تنتهجها الشرطة الهادفة إلى تأهيل وإصلاح ذات كل نزيل ورفع من كفاءتهم والخروج إلى المجتمع بصورة أفضل وممارسة حياتهم كباقي المواطنين.
وفي كلمته شكر رئيس الغرفة التجارية، مدير المركز، على عقد مثل هذه الدورات للنزلاء للرفع من أدائهم في العمل وتأهيلهم للمجتمع والعمل بمهنة شريفة والانخراط في المجتمع والعيش بكرامة.
وأكد العميد حقوقي خالد التميمي مدير شرطة المحافظة على أن إصلاح وتأهيل النزيل من وجهة نظر الشرطة هي إحدى الأهداف الرئيسية التي تسعى الشرطة إلى تحقيقها إضافة إلى إيجاد أشخاص يساهموا في بناء المجتمع وتقدمه.
وفي نهاية الحفل قدم مدير مركز الإصلاح والتأهيل ورئيس الغرفة التجارية الشهادات على الخريجين من النزلاء وقدم النزلاء هدايا لكل من رئيس الغرفة التجارية واستوديو شحروي على جهوده في تدريب النزلاء على فن التصوير.