الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة بنات حبلة الثانوية تخرج طالبات الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 26/04/2018 ( آخر تحديث: 26/04/2018 الساعة: 13:55 )
مدرسة بنات حبلة الثانوية تخرج طالبات الثانوية العامة
قلقيلية- معا- نظمت مدرسة بنات حبلة الثانوية، اليوم الخميس، حفل تكريم الأوائل وتخريج طالبات الثانوية العامة" فوج الحرية".
وشارك في الحفل العميد حسام أبو حمدة نائب المحافظ، ونائلة فحماوي مديرة التربية والتعليم، بدر شقير رئيس بلدية حبلة وأعضاء البلدية، تغريد الديك مديرة المدرسة والهيئة التدريسية، وأولياء أمور الطالبات، وممثلين عن مجلس أولياء الأمور، وفعاليات من البلدة.
وخلال الاحتفال الذي بدا بالسلام الوطني وآيات عطره من الذكر الحكيم حيا العميد حسام ابو حمده جهود المدرسة وهيئتها التدريسية، مباركا للخريجات والأوائل نجاحهن، مؤكدا على أهمية التعليم في حياة الشعب الفلسطيني كونه أداة نضاليه ووطنية يتم استثمارها في مواجهة المحتل واستثماره في عملية بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية المستقله، مضيفا انه وفي هذا الاحتفال تختلط المشاعر كوننا نحي هذا الاحتفال بالتزامن مع يوم الأسير وذكرى استشهاد أمير الشهداء خليل الوزير.

بدورها، شكرت مديرة التربية المجتمع المحلي على دعمه للمسيرة التعليمية في البلدة، مؤكدة على النجاحات التي حققتها المدرسة، شاكره لمديرة المدرسة والهيئة التدريسية هذا التميز، مطالبة طالبات الثانوية العامة بالجد والاجتهاد لان امتحان الثانوية العامة بداية لحياة جديد، داعية إلى اختيار التخصص الذي يتناسب وسوق العمل.
أما رئيس البلديه فأكد على أهمية العلم والعلماء في نهضة الأمم، شاكرا لإدارة المدرسة دورها في الارتقاء بمستوى المدرسة أكاديميا، مؤكدا دعم البلدية لمسيرة التعليم في البلدة.
وجرى خلال الاحتفال توزيع الدروع التقديرية على المتفوقات والخريجات، وتخلل الحفل فقرات فنيه وشعبية قدمتها طالبات المدرسة.