الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز الحياة للياقة يحصد 3 مراكز اولى في كاس فلسطين للجمباز

نشر بتاريخ: 26/04/2018 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
مركز الحياة للياقة يحصد 3 مراكز اولى في كاس فلسطين للجمباز
الخليل - معا- حققت لاعبات مركز الحياة للياقة البدنية نتائج كبيرة في بطولة كاس فلسطين للجمباز تحت قيادة المدربة هالة جابر في مدينة خليل الرحمن وبالتحديد في الصالة الرياضية.
وكانت نتائج لاعبات مركز الحياة على النحو الأتي :
اللاعبة منى الفاخوري المركز الاول على فئة 9_8 سنوات
اللاعبة مي ابو سعد المركز الثاني على فئة 9_8 سنوات
اللاعبة زينه العلمي المركز الأول على فئة 9_10 سنوات
اللاعبة ريماس مراد المركز الثالث على فئة 9_10 سنوات
اللاعبة ازابيلا سبيتاني المركز الأول على فئة 11_13 سنه
وبمشاركة اللاعبات المميزات نور ابو طاعه، ليال هابيل ، جنه عفيفي ، لين عفيفي، هالة سمره، هبه سلمان، فيماسيتم اختيار الأول من كل مجموعه لتشكيل منتخب فلسطين للجمباز من قبل الاتحاد .
وكانت البطوله بمشاركه اكثر من 80 لاعبه من أنحاء الضفه.
واستطاعت لاعبات المركز على التقدم في الاداء و المستوى عن البطوله السابقه حيث حصل المركز فيها ايضا على المراكز الثلاث الاولى.
وقالت المدربة هالة جابر : "اشكر الدكتور باسم ابو عصب رئيس مجلس اداره المركز والاستاذ تامر عبيدات مدير مركز الحياة للياقة البدنية على الدعم المادي و المعنوي لفتيات المركز و ايضا اهالي الطالبات الذين كانوا الدافع المعنوي الأول لبناتهم" .

وعبرت اللاعبه ازابيلا سبيتاني عن سعادتها لمشاركتها في مسابقة الجمباز التي استطعت ان انال المركز الاول فيها بفضل المعلمة هالة جابر التي عملت و تعبت كثيرا على تدريبي انا و زميلاتي، وكانت مصدر تشجيع و الهام لنا و هذا فخر و شرف لي و دافع قوي للتدرب بشكل اقوى للمشاركة في مسابقات متقدمة في مراحل اعلى وان شاء الله دائما تكون فخورة فينا كلنا
وعن فوزها بالمرتبه الاولى للفئه العمريه ٩-١٠ سنوات قالت الطالبه زينه العلمي انها سعيده جدا بتحقيق هذا الفوز مع زميلاتي وعبّرت العلمي عن رغبتها الشديده بالمشاركه في مثل هذه المسابقات خارج نطاق الوطن على امل الوصول الى العالمية.
وشكرت العلمي جميع الاطر الداعمه والقائمه على هذا النوع من البطولات الذي من يصبو الى رفع اسم فلسطين عالميا.