الأخــبــــــار
  1. الاعلان عن استشهاد شاب من القدس بزعم تنفيذ عملية طعن
  2. جيش الاحتلال يغتال أشرف نعالوه منفذ عملية بركان بنابلس
  3. الاحتلال يعتقل والد وشقيق الشهيد البرغوثي
  4. الاحتلال يعتقل 40 مواطنا من الضفة والقدس
  5. الطقس: انخفاض على الحرارة وامطار على مختلف المناطق
  6. الرئيس يستقبل وفدا من اللجنة القطرية بالداخل
  7. قوات الاحتلال تحاصر منزل عمر البرغوثي في كوبر
  8. مصرع شخص اثر انفجار شاحنة في كفر قاسم
  9. إصابة شابين برصاص الاحتلال في كوبر شمال رام الله
  10. الاحتلال يطلق النار على شاب بالقدس
  11. الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة بالقدس طالت 20 مواطنا
  12. جيش الاحتلال يعلن استشهاد الشاب صالح البرغوثي
  13. واشنطن رفضت طلب إسرائيل فرض عقوبات على لبنان
  14. "الإنتربول" تلغي ملاحقة القرضاوي
  15. الاحتلال يسلّم اخطارات بوقف البناء في أكثر من 20منزل في يعناتا بالقدس
  16. الاحتلال يعتدي على طلبة اللبن الشرقية ويعتقل طالبا
  17. اصابة طفل بجروح طفيفة جراء حادث دهس شرق بيت لحم
  18. أبو شهلا: سنحلُ كافة القضايا الخلافية حول الضمان خلال شهر ثم تطبيقه
  19. نادي الاسير: انتهاء مهلة الاحتلال لعائلة أبو حميد تمهيدا لهدم منزلها
  20. الخارجية: تصعيد الاحتلال الأخير محاولة لفرض صفقة القرن

"انجاز" تحتفل بتخريج طالبات القيادة المجتمعية في سلفيت

نشر بتاريخ: 30/04/2018 ( آخر تحديث: 30/04/2018 الساعة: 15:49 )
سلفيت- معا- احتفلت مؤسسة "انجاز" فلسطين في قاعة الشهيد شاستري بمحافظة سلفيت، اليوم الاثنين، بتخريج طالبات القيادة المجتمعية في مدرستي بنات بديا وبروقين الثانوية للفصل الدراسي الثاني 2017-2018 ، تحت رعاية محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي، وضمن مبادراتها التي تنفذها بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في سلفيت وبدعم من الحكومة الكندية.

وحضر الاحتفال كل من ممثل كندا لدى السلطة الفلسطينية "دوجلاس براودفوت" ومدير وحدة العلاقات العامة والاعلام في المحافظة ريم زيدان، ومدير عام النشاطات الطلابية في وزارة التربية والتعليم صادق الخضور ومدير تربية سلفيت امين عواد ونائبيه الفني والاداري، ومدير عام مؤسسة "انجاز" رانيا قطينه وممثل عن مجلس الادارة رائد عواد، وعدد من مدراء المؤسسات الامنية والرسمية والاهلية بالمحافظة.
في كلمتها رحبت زيدان بالحضور ونقلت لهم تحيات محافظ سلفيت اللواء البلوي، مؤكدة على اهتمام ودعم محافظة سلفيت ومحافظها لكافة المبادرات الشبابية والطلابية الريادية بالمحافظة، مثمنة كافة الجهود المبذولة من الشركاء والداعمين لانجاح مبادرات مؤسسة انجاز فلسطين وفعالياتها في محافظة سلفيت.

وعبر "براودفوت" ممثل كندا في فلسطين عن سعادته لوجوده في المحافظة وللشراكة مع مؤسسة "انجاز" في تنفيذ هذا المشروع، في اطار سياسة كندا الدولية لتمكين النساء وتحقيق المساواة، مباركا جهود محافظة سلفيت ومؤسساتها في دعم ومساندة المبادرات والمشاريع المجتمعية، مؤكدا على موقف كندا الداعم للقضية الفلسطينية والمؤيد لمبدأ حل الدولتين.

ونقل الخضور تحيات وزير التربية والتعليم د. صبري صيدم واشاد بالتعاون القائم بين مؤسسة انجاز فلسطين ووزارة التربية والتعليم، معتبرا ان نجاح هذا المشروع يجسد مدى الشراكة التكاملية بين المؤسسات الحكومية والاهلية والتي تهدف للنهوض بمستوى التعليم في محافظات الوطن وخاصة التعليم اللامنهجي الذي يعد من احد اهم اركان التنشئة السليمة لاجيال المستقبل.

واكد عواد على ان مؤسسة انجاز ومجلس ادارتها وطواقمها يبذلون جهود كبيرة في سبيل تعزيز وتنمية قدرات الطلبة وخاصة القيادية منها، مشيدا بتعاون المحافظة ومؤسساتها بهذا الخصوص، واثنى على الدور الذي تقوم به منسقة نشاطات انجاز في سلفيت آمال الخصيب.

وتخلل الحفل فقرة فنية قدمها الطالب المهوب ادهم حازم من مدرسة ذكور مردة الثانوية وعرض للمبادرات الطلابية وتقييمها من قبل اللجنة المختصة، وختاما بتخريج وتكريم الطالبات المبادرات.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018