الأربعاء: 17/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة القدس تتوج بطلاً في كرة القدم للجامعات الفلسطينية

نشر بتاريخ: 02/05/2018 ( آخر تحديث: 05/05/2018 الساعة: 14:36 )
جامعة القدس تتوج بطلاً في كرة القدم للجامعات الفلسطينية
القدس- معا- توج فريق جامعة القدس بطلاً بكرة القدم للصالات(خماسيات) للجامعات الفلسطينية، وذلك بعد أن حقق أعلى النتائج في البطولة التي قُسمت لعدة مراحل، حيث أحرز المنتخب في المباراة النهائية أربعة أهداف مقابل هدفين لجامعة النجاح الوطنية، وكان قد أحرز عدة أهداف تفوّق فيها على منتخبات جامعة بيت لحم، الاستقلال، خضوري، النجاح، وجامعة الخليل.
وتمكنت الجامعة من حصد أعلى المراكز في مسابقات محلية ودولية في العديد من المجالات، وفي المجال الرياضي على وجه الخصوص، تحصد جامعة القدس أعلى المراكز سنوياً في معظم البطولات الرياضية التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني للجامعات، ويتصدر طلبتها المشاركون في البطولات العالمية ضمن أفضل اللاعبين عالمياً.
وتتفوق جامعة القدس على الجامعات الفلسطينية المنضمة للاتحاد الفلسطيني للجامعات، التي يصل عددها إلى 12 جامعة في عدد البطولات التي شاركت بها وحظيت من خلالها على الكؤووس الرياضية، حسب ما أوضح منسق الأنشطة الرياضية في الجامعة أ. فوزي ربيع.
من جهته، أوضح عميد شؤون الطلبة د. عبد الرؤوف السناوي أن العمادة تسعى لإشراك أكبر عدد ممكن من طلبة الجامعة في الأنشطة على مختلف أنواعها، خاصة الرياضية منها وذلك لدورها في صقل شخصيات الطلبة وتنمية مواهبهم.
تجدر الإشارة إلى أن فريق جامعة القدس تكون من الطلبة : فراس أبو عياس، هاني عبد الله، علاء عريقات، علي عيسى، عثمان زغارنة، محمد أبو دية، مهند زواهرة، اسعد مطير، عدي حميدات، سالم عيد، أمير بلبيسي، عباس عبيدات، مجاهد عيد.
أما الطلبة من الفريق الذين سجلوا أهدافاً في هذه البطولة هم هاني عبدالله، علاء عريقات، مجاهد عيد.