الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي جنين الرياضي ينظم حفلاً تكريمياُ لداعميه

نشر بتاريخ: 03/05/2018 ( آخر تحديث: 03/05/2018 الساعة: 18:56 )
نادي جنين الرياضي ينظم حفلاً تكريمياُ لداعميه
جنين - معا- نظم نادي جنين الرياضي حفلاً تكريمياً لداعمي وشركاء النادي اليوم الخميس، وذلك بحضور رئيس النادي وأعضاء الهيئة الادارية وممثل محافظة جنين المهندس منصور السعدي وممثل عن المجلس الأعلى للشباب والرياضة، يوسف الزعبي، وممثل الغرفة التجارية وبلدية جنين وعشرات رجال الأعمال والشركات.
وافتتح اللقاء بالنشيد الوطني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، وفي كلمة رئيس النادي العميد مهند أبو علي، رحب خلالها بالحضور مؤكداُ الدور الوطني والريادي لنادي جنين الرياضي منذ تأسيسه عام 1945 حتى الآن، وتوجه بالشكر إلى قطاع الداعمين ممثلاً برجال الأعمال من الهيئة الإدارية والمؤسسات الداعمة والشريكة، من بلدية وغرفة تجارية وأجهزة أمنية ومؤسسات.
وفي كلمته ممثلاً عن محافظة جنين، تحدث منصور السعدي عن أهمية نادي جنين الرياضي ليس كمؤسسة رياضية فقط، وإنما مؤسسة ترعى وتحفظ أشبالنا وزهراتنا، من السقوط في براثن المخدرات والاحتلال. 
 وأضاف أن النادي يتصدر قائمة المؤسسات في خدمة قطاع الشباب في المحافظة.
وخلال اللقاء تم عرض فيديو تعريفي لأنشطة وانجازات النادي، وشرح عن أهم البرامج والأنشطة التي ينفذها النادي ومركز مصادر التنمية الشبابية، من دورات تدريبية ومبادرات شبابية وأنشطة تطوعية وكشفية وخيرية، كما تخلل الحفل فقرة فنية قدمها الفنان لؤي بلعاوي.
ودعا رئيس وأعضاء مجلس الإدارة رجال الأعمال والمؤسسات والشركات كافة، إلى دعم ومؤازرة النادي، ليتمكن من إرسال رسالته الرياضية والاجتماعية، وليبقى منارة يهتدي بها أجيالنا عبر التاريخ.
وفي نهاية اللقاء كرم رئيس النادي وممثل المحافظة والبلدية والأوقاف ومؤسسة آيركس  الداعمين من رجال أعمال وشركاء.