الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك القدس يقدم رعايته لمهرجان جنين للتسوق

نشر بتاريخ: 06/05/2018 ( آخر تحديث: 07/05/2018 الساعة: 10:11 )
بنك القدس يقدم رعايته لمهرجان جنين للتسوق
جنين- معا- قدم بنك القدس رعايته لمهرجان "جنين للتسوق" الذي أفتتح، يوم السبت، في مدينة جنين ويستمر لأربعة أيام متتالية، بتشريف وحضور رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله ومحافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان ووزير الحكم المحلي حسين الأعرج ووزيرالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات علام موسى ورئيس الغرفة التجارية الصناعية عمار أبو بكر ونائب المدير العام لبنك القدس السيد احمد عنبتاوي بمشاركة واسعة من القطاع الخاص و نخبة من رجال الأعمال.
وقال رئيس الوزراء في كلماته "يشرفني أن أشارككم في افتتاح مهرجان جنين للتسوق فهذه المحافظة تفتح أبوابها للحاضرين من أنحاء مختلفة من الضفة الغربية ومن داخل أراضي الـ48، ويمثل هذا المهرجان، أحد صور دعم المنتج الوطني، حيث يحول جنين إلى ساحة للتسوق والتسويق للصناعات المحلية".
بدوره، توجه رمضان بالشكر لرئيس الوزراء لتشريفه الافتتاح، داعيا الجميع لبذل الجهود لتحريك العجلة الاقتصادية في محافظة جنين، بما يخدم أهالي المحافظة وأبناء شعبنا داخل أراضي الـ 48.
وقال رئيس الغرفة التجارية الصناعية في كلمة اللجنة العليا المنظمة للمهرجان، إن هذا المهرجان يهدف إلى تنشيط الحركة التجارية وتحريك العجلة الإقتصادية في مدينة جنين، معربا عن أمله بأن تستطيع أنشطة وفعاليات المهرجان لفت انتباه المستثمرين واستقطابهم لتنفيذ مشاريع تنموية واقتصادية في المحافظة، ومن ثم توجه بالامنتان لبنك القدس على تقديم رعايته وتوجه بالشكر الى الداعمين لهذا المهرجان.
ويتواجد بنك القدس بالمهرجان من خلال جناح خاص ،حيث يعرض خدماته ويقوم بتسويقها من خلال هذا الركن ولمدة أربعة أيام متتالية.
ويأتي دعم بنك القدس لهذا المهرجان في إطار حرصه المستمر على إقامة المهرجانات التي تعنى بالشأن الاقتصادي محليا، نظرا للأهمية التي يمثلها هذا المهرجان في ايجاد فرصة للتسوق و تسويق الصناعات المحلية، الأمر الذي يسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية على مستوى فلسطين.