الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة تجارة قلقيلية تقدم دعما ماليا للجنة الزكاة المركزية

نشر بتاريخ: 07/05/2018 ( آخر تحديث: 07/05/2018 الساعة: 15:12 )
غرفة تجارة قلقيلية تقدم دعما ماليا للجنة الزكاة المركزية
قلقيلية- معا- سلم رئيس الغرفة التجارية طارق شاور، شيكا بمبلغ 30 ألف شيقل للجنة الزكاه المركزية قلقيلية، بمشاركة اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية.
جاء ذلك خلال لقاء عقد في الغرفة التجارية اليوم الاثنين، وتأتي هذه المبادرة دعما لأنشطة لجنة الزكاة، وهذا الدعم وفقا لتوجهات مجلس الإدارة في الغرفة التجارية ضمن مسؤوليتها المجتمعية لدعم المؤسسات الفاعلة والتي يقع عليها أعباء إسناد الأسر المحتاجة.
وتسلم الشيك الدكتور احمد نوفل رئيس لجنة الزكاة والهيئة الإدارية للجنة، بحضور عضو مجلس الإدارة فاطمة الجدع ورضا عودة.
وخلال التسليم ثمن المحافظ هذه الخطوة، مشيدا بتعاون مؤسسات المحافظة، داعيا إلى تعميم هذه الظاهرة كون المحافظة تتعرض لحصار وتضييق من قبل الاحتلال ومثل هذه الخطوة لها آثارها الايجابية على المحافظة وتعزيز صمود المواطنين.

من جهته، أكد رئيس الغرفة اهتمامه بكافة المؤسسات الفاعلة وفي مقدمتها لجنة الزكاة التي استطاعت وخلال فترة قياسية أن تقوم بإنجازات هامة يشهد لها المجتمع، مشيرا إلى أن الغرفة التجارية لن تتردد في تقديم الدعم والمساندة للمحتاجين، مناشدا التجار ان يسيروا على نفس النهج.
من جانبه، شكر رئيس لجنة الزكاة الغرفة التجارية على هذا الدعم، مشيدا بعطائهم الدائم، شاكرا للمحافظ دعمه لعمل الخير والمبادرات الخلاقة، مطلعا الحضور على البرامج الواعدة التي تقوم بها اللجنة.