الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء البلوي يترأس اجتماع المجلس التنفيذي بمحافظة سلفيت

نشر بتاريخ: 08/05/2018 ( آخر تحديث: 08/05/2018 الساعة: 20:02 )
اللواء البلوي يترأس اجتماع المجلس التنفيذي بمحافظة سلفيت
سلفيت - معا - ترأس محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي، اليوم في مقر المحافظة، الاجتماع الدوري للمجلس التنفيذي الذي يضم مدراء المؤسسات الرسمية بالمحافظة.

واشاد المحافظ البلوي بالجهود التي تبذلها مؤسسات المحافظة الرسمية في تقديم افضل الخدمات للمواطنين، وكذلك المشاركة والمساهمة في مختلف الفعاليات الوطنية والرسمية والشعبية . مؤكدا على ضرورة حشد اوسع مشاركة جماهيرية في فعاليات احياء الذكرى السبعين للنكبة، في الوقت الذي تستعد فيه الادارة الامريكية لنقل سفارتها للقدس المحتلة، وتأكيدا على المبايعة الشعبية والرسمية للسيد الرئيس ابو مازن في الجهود الدبلوماسية التي يخوضها حول العالم لنيل حقوق شعبنا المشروعة.

واستعراض المجتمعون برنامج فعاليات احياء ذكرى النكبة لهذا العام في بلدات وقرى المحافظة، والتي كان اولها يوم الثلاثاء الماضي حيث تم افتتاح معرض صور عن النكبة والتراث الفلسطيني في مكتب ثقافة سلفيت، على ان تستمر الفعاليات بعقد ندوة سياسية خاصة بالمؤسسات الامنية والرسمية في قاعة الشهيد شاستري بمقر المحافظة يوم الاربعاء الموافق 9/5/2018 الساعة 11 صباحا ، واقامة صلاة وخطبة الجمعة 11/5 على مدخل مدينة بديا- سدة قراوة بني حسان ، ويوم تراثي في جناين ياسوف يوم الاحد 13/5 على ان يكون التجمع في ساحة المحافظة الساعة 10 صباحا ، ويوم الاثنين 14/5 ايقاد الشعلة السبعين للنكبة بعد صلاة المغرب في قرية فرخة، وختاما انطلاق مسيرة مركزية في مدينة سلفيت يوم الثلاثاء 15/5 الساعة 11:30 صباحا من ساحة المحافظة باتجاه سارية العلم مع الوقوف 70 ثانية بعدد سنوات النكبة تزامنا مع اطلاق صافرة الحداد . واجمع الحضور على اهمية توحيد الجهود لانجاح الفعاليات، لما لذلك من اهمية في تاريخ شعبنا النضالي وتاكيدا على حق العودة وتعزيزا لصمود الاهالي في مواجهة الاحتلال ومخططاته الاستيطانية.

وتطرق المجلس التنفيذي للاستعدادات الجارية من قبل المؤسسات المختصة بالمحافظة لاستقبال شهر رمضان المبارك وامتحانات " الانجاز" للعام 2018 ، ودورها في تنظيم المرور ومراقبة الاسواق وتوفير الاجواء المناسبة والمريحة للمواطنين والطلبة. داعين الاهالي والتجار للتعاون مع الجهات المسؤولة بهذا الشأن.

وتوجه المجلس التنفيذي في محافظة سلفيت بالتهنئة والتبريك للقيادة الفلسطينية ولكافة ابناء شعبنا بمناسبة قرب حلول شهر رمضان ، متنمين لطلبتنا النجاح والتوفيق.