السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

التضامن توزع مبالغ نقدية ل 130 أسرة بمكرمة من فاعل خير

نشر بتاريخ: 09/05/2018 ( آخر تحديث: 09/05/2018 الساعة: 14:58 )
نابلس- معا- دعت جمعية التضامن الخيرية مجموعة من الأسر "المعدمة" المسجلين لديها لتوزع عليهم مساعدات تسد احتياجاتهم لشهر شعبان قبيل شهر رمضان الفضيل وتم التوزيع بمكرمة من فاعل خير وقد استفاد من هذا المشروع أكثر من (130) عائلة بحضور كل من د . علاء مقبول والسيد سعيد هندية وفاعل الخير الكريم.
وأشار رئيس جمعية التضامن الخيرية علاء مقبول إلى أن مثل هذه المشاريع التي تنفذها التضامن تأتي منسجمة مع مبادئ ديننا الحنيف وذلك بالتأثير إيجابا على الجانب النفسي والعاطفي لهذه الفئات المنكوبة من المجتمع من خلال احتضانهم ومساعدتهم ومد يد العون إليهم وإدخال السعادة على قلوبهم فالمحتاجين والأيتام هم رافد من روافد السعادة في مجتمعنا.
وتنوعت المساعدات المقدمة من الجمعية ولكن الهدف المنشود منها كان واحد وهو مساعدة من هم بحاجة للعون والمساهمة في تخفيف العبء ..
وأوضح مقبول انه تم التنفيذ قبيل شهر رمضان ليتسنى لهذه الأسر من فك الضائقة المالية التي يعيشون فيها وليتمكنوا من شراء ما يلزم من مستلزمات واحتياجات رمضان
بدوره تقدم د . علاء مقبول ورئيسة قسم الايتام السيدة سعاد حجاوي واعضاء والهيئة الإدارية وجموع الأيتام وعائلاتهم بعظيم الشكر والامتنان لفاعل الخير و لكل المؤسسات والمجموعات والأشخاص الذين يدعمون برامج وأنشطة الجمعية الإنسانية وخاصة قبيل شهر رمضان
وقد أعلنت جمعية التضامن الخيرية عن فتح باب استقبال التبرعات لصالح مشاريع رمضان لهذا العام. 
ودعا د.مقبول جموع المحسنين والمتبرعين إلى دعم مشاريع رمضان في الجمعية والتبرع لها، مؤكدا أن التضامن توفر لمتبرعيها منافذ متنوعة لفعل الخير وان الجمعية كثفت جهودها الإنسانية والخيرية، للتواصل مع المحسنين والخيرين، الذين يرغبون في تقديم زكاة اموالهم وتبرعاتهم للوصول إلى المستحقين من المساكين والضعفاء والمتعففين،
فهده الأيام فرصة تستفيد منها الأرملة عندما تجد من يساعدها في تلبية بعض احتياجاتها الأساسية التي تعاني جراء عدم استطاعتها لتوفيرها لأيتامها بسبب الظروف الاقتصادية التي تزداد صعوبة يوما بعد يوم,فبالصدقة والزكاة لا يفقد اليتيم فرحة العيد.
ودعا رئيس الجمعية الدكتور مقبول الجميع بمواكبة مسيرة الخير التي أفرحت أيتاما كثر هذا العام وسترت منازل فقيرة صمدت بوجه الأوضاع الاقتصادية الصعبة بمساعدة الكرماء والخيرين.