الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشبيبة تحتفل بتخريج مدرسة ذكور السعدية بقلقيلية

نشر بتاريخ: 10/05/2018 ( آخر تحديث: 10/05/2018 الساعة: 15:19 )
الشبيبة تحتفل بتخريج مدرسة ذكور السعدية بقلقيلية
قلقيلية -معا- نظمت حركة الشبيبة الطلابية في قلقيلية اليوم الخميس، بالتعاون مع ادرة مدرسة ذكور السعدية الثانوية، حفل تخريج طلبة الثانوية العامة "الإنجاز" فوج "القدس العاصمة الأبدية لفلسطين" وذلك بحضور ومشاركة خالد نزال ممثل محافظ محافظة قلقيلية، وخضر عودة مدير الدائرة الفنية في مديرية التربية والتعليم وأبو سائد قواس منسق حركة الشبيبة في حركة فتح في المدينة، ومصطفى أبو صالح ممثل بلدية قلقيلية، وعقاب شواهنة مدير المدرسة، وحشد من مثلي المؤسسات الرسمية والأهلية والأجهزة الأمنية والطلبة الخريجين وذويهم.
وهنّأ مدير المدرسة الطلبة الخريجين وذويهم، داعيا إياهم الى مزيد من الجد والعطاء في امتحان الثانوية العامة، وشكر حركة الشبيبة الطلابية على شراكتها في تنظيم الحفل.
من جانبه نقل نزال تهاني ومباركة واهتمام المحافظ للطلبة الخريجين ولذويهم وأثنى على جهدهم واجتهادهم، مؤكدا على أهمية العلم كأداة مقاومة للاحتلال، شاكرا ادارة مدرسة ذكور السعدية الثانوية على جهودها في تطوير العملية التعليمية، وحركة فتح على اهتمامها ومتابعتها لمسيرة التربية والتعليم.
بدوره ثمن خضر عودة الدور الريادي لمدرسة ذكور السعدية الثانوية، والتي خرجت العلماء والادباء وقادة المجتمع، مشيرا الى دورها الهام في المسيرة التعليمية والوطنية ومباركا للطلبة وذويهم التخرج، وطالب عودة الطلبة بمزيد من الاهتمام والاجتهاد لاجتياز امتحان الثانوية العامة "الإنجاز" بنجاح وتفوق، كعهد طلبة مدرسة ذكور السعدية الثانوية، التي طالما خرّجت أوائل الوطن، شاكرا كل من ساهم في رعاية هذا الحفل.
وقال ادهم طه خلال كلمة حركة الشبيبة الطلابية "ان حملة لواء العلم نزرع بهم الارض، ونودع امالنا واحلامنا بالنصر في ايديكم، فانتم فرسان الغد وعماد الدولة ، وبكم تتجلى الارادة في اسمى صورها".
وأضاف"باننا هنا نبرق رسالة للعالم أن هذا الشعب يقف مع قيادته المحافظة على الثوابت الوطنية ممثلة بالرئيس أبو مازن ولن يصمت على المؤامرات الإسرائيلية والأمريكية الداعية لتصفيه قضيتنا الفلسطينية وليعرف اليمين الإسرائيلي المتطرف أن شعبنا عظيم خلف قائد عظيم وله استعداد للتضحية من أجل القدس ودولته الفلسطينية المستقلة. وتم في ختام الحفل تكريم الطلبة الخرجين والمؤسسات الراعية والشريكة".