الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"خضوري" فرع رام الله توقع مذكرة تفاهم مع جامعة الشرق الأوسط

نشر بتاريخ: 10/05/2018 ( آخر تحديث: 11/05/2018 الساعة: 07:30 )
"خضوري" فرع رام الله توقع مذكرة تفاهم مع جامعة الشرق الأوسط
طولكرم - معا - وقعت جامعة فلسطين التقنية-خضوري فرع رام الله اليوم، ممثلة بمدير فرع رام الله د. مراد عوض الله نائبا عن رئيس جامعة فلسطين التقنية-خضوري أ. د. مروان عورتاني، ومساعد رئيس الجامعة للعلاقات العامة والمجتمعية أ. أحمد عمار، مذكرة تفاهم مع جامعة الشرق الأوسط الذي مثلها د. خالد الخصيب، وذلك بهدف تعزيز التعاون بين الجامعتين وتبادل الخبرات عن طريق الزيارات التي تم تنسيقها للاطلاع على تجارب النجاح في جامعة الشرق الأوسط.
وقد ركزت بنود الاتفاقية على تطوير البرامج والدورات الأكاديمية، وتبادل أعضاء هيئة التدريس والبحوث التعاونية والوثائق والمواد البحثية ذات الاهتمام المشترك، إضافة إلى عقد المؤتمرات وتقديم الاقتراحات المشتركة إلى المنظمات الدولية مثل Erasmus ، USAID، وغيرها، وتبادل الطلاب والزيارات لأغراض البحث والدراسة.
وفي اللقاء الذي سبق توقيع الاتفاقية، اظهر ممثلا جامعة خضوري في اللقاء حجم التطورات التي شهدتها الجامعة في الفترة القصيرة الماضية خاصة بعيد دمج الكليات التقنية في رام الله والبعروب، الذي ساهم في توسيع قاعدة الجامعة وحضورها من شمال الوطن الى جنوبه، بالاضافة الى اظهار حجم الجهود التي تبذلها الجامعة لتطوير برامجها وتعزيز منظومة العمل التقني وتحقيق رؤيتها في النهوض بواقع التعليم العالي والتقني في فلسطين.
ومن جهته، أعرب ممثل جامعة الشرق الأوسط عن استعداد الجامعة لتقديم كافة التسهيلات لتحقيق الفائدة والنفع المشترك وتعزيز أسس التعاون المشترك في العديد من المجالات التي تسهم في تنمية وتطوير التعليم الجامعي والبحث العلمي.