الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

زكاة نابلس المركزية تكرم الاعلاميين

نشر بتاريخ: 12/05/2018 ( آخر تحديث: 12/05/2018 الساعة: 21:42 )
زكاة نابلس المركزية تكرم الاعلاميين
نابلس-معا-كرمت لجنة زكاة نابلس المركزية اليوم الاعلاميين والصحفيين في محافظة نابلس لجهودهم في خدمة العمل الخيري.
وشارك في حفل التكريم رئيس لجنة زكاة نابلس المركزية الحاج محمد سامح طبيلة واعضاء اللجنة عماد اللحام ورشاد الهندي والدكتور محمد حسونة ونغم الخياط/ ابوبكر اضافة الى مدير عام اللجنة علاء الخاروف ومدير اكاديمية القرآن الكريم ماهر الرطروط وكادر وموظفي لجنة الزكاة.
وقال طبيلة "ان هذا التكريم لفتة يستحقها الاعلاميون والصحفيون لما يقومون به من خدمات جليلة في دعم وتغطية العمل الخيري ونشاطات وبرامج لجنة الزكاة بمهنية وموضوعية مما يساهم في التخفيف عن الاسر الفقيرة والمحتاجة واسر الايتام ويشجع المحسنين على تقديم المزيد من المساعدات" .
واكد ان اللجنة تستعد لقدوم شهر رمضان المبارك بسلسلة كبيرة من المشاريع والبرامج للتخفيف عن كاهل المعوزين وتحسين ظروفهم الاقتصادية.
واعلن عن اطلاق حملة رمضان التي تحمل عنوان جليلا ( والله يحب المحسنين ) وتشمل برامج ومشاريع كثيرة منها تكثيف عمل تكية نابلس الخيرية في رمضان والافطارات الجماعية وتقديم المساعدات العينية والنقدية للأسر المستفيدة من برامج اللجنة وكسوة العيد ومساعدة الطلبة في الجامعات.
من جانبهم عبر الصحفيون عن شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة من زكاة نابلس المركزية مقدرين دورها في العمل الخيري وتميزها على مستوى الوطن.