الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

التأمين الوطنية وبلدية رام الله يحتفلان بتدشين حرش ردانا

نشر بتاريخ: 13/05/2018 ( آخر تحديث: 14/05/2018 الساعة: 16:34 )
التأمين الوطنية وبلدية رام الله يحتفلان بتدشين حرش ردانا
رام الله- معا- احتفلت شركة التأمين الوطنية "NIC" ممثلة برئيس مجلس إدارتها محمد مسروجي مع بلدية رام الله ممثلة برئيس البلدية موسى حديد بإفتتاح وتدشين الجزء العلوي من حرش ردانا التابع لبلدية رام الله، وذلك في في الحرش نفسه.
وأكد مسروجي عن أهمية الدعم لهذا المشروع لما فيه مصلحة الجهتين، ضمن مشاريع المسؤولية المجتمعية الخاصة بالشركة والتي تهدف إلى دعم وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.
وتابع مسروجي "اليوم نحن نحتفل بالإفتتاح للحرش ونحن نرى نتائج أعمالنا والتي تم تطبيقها على أرض الواقع من قبل بلدية رام الله حيث أن دعمنا هذا جاء لجميع أبناء المجتمع كون أن هذا الحرش يعتبر متنفساً لهم وهذه هي رسالتنا الإنسانية في شركة التأمين على مدى 25 عاماً وهذا هو دورنا للمشاركة في التنمية المجتمعية الوطنية والتي تم تجسيدها في هذا المشروع".
من جانبه، ثمن حديد هذه المبادرة التي تقدمت بها شركة التامين الوطنية والمساهمة في تأهيل الجزء العلوي من الحرش، الذي يشهد اقبالا ومتنفسا للعائلات في المدينة، مشيرا الى أن هذه الخطوة تعبر عن اهتمام الشركة بالمسؤولية الاجتماعية وخدمة الشعب من خلال المساهمة في المشاريع العامة.
يذكر أن شركة التأمين الوطنية المساهمة العامة NIC هي من أولى شركات التأمين الفلسطينية التي تأسست عام 1992، وحافظت الشركة على مركز الصدارة في قطاع التأمين في فلسطين على مدار أكثر من 25 عاماً، هذا وتعمل الشركة وفق محركات إستراتيجية للنمو المستمر وذلك من خلال شبكة فروعها ومكاتبها ووكلائها المنتشرة في جميع انحاء فلسطين، بالإضافة إلى تعزيز دورها الريادي في التنمية المجتمعية من خلال استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركة.