الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

نائب محافظ اريحا يناقش "تطوير خطوط النقل العمومي"

نشر بتاريخ: 13/05/2018 ( آخر تحديث: 13/05/2018 الساعة: 14:14 )
نائب محافظ اريحا يناقش "تطوير خطوط النقل العمومي"
اريحا- معا- قال جمال الرجوب نائب محافظ اريحا والأغوار ان الحكومة الفلسطينية ومؤسسات الدولة تعمل على الدوام من اجل تقديم افضل الخدمات لأبناء الشعب، والحفاظ على كرامة المواطن لان المواطن يستحق الافضل.
جاء ذلك خلال ترأسه للاجتماع الذي عقد في مقر المحافظة، لمناقشة سبل تطوير خطوط النقل العمومي العاملة على خط استراحة اريحا، بحضور موسى رحال مدير عام النقل على الطرق ممثلين نقابة العاملين في النقل العمومي ممثلين عن دوائر الاختصاص.
واشاد جمال الرجوب بالجهود التي تبذلها الادارة العامة للمعابر والحدود والشرطة ووزارة النقل والمواصلات، من اجل ضمان سفر وتنقل المواطنين بسلاسة.
وقال موسى رحال قال ان وزارة النقل والمواصلات تولي قطاع النقل العمومي اهتماما كبير وتعمل على الدوام من اجل تنظيم هذا القطاع وحل المشاكل التي تواجه العاملين فيه تهدف الى احداث نقلة نوعية في نوعية الخدمة المقدمة وتطوير هذا القطاع.
وشكر ممثلوا قطاع النقل الحكومة على الاجراءات التي تم اتخاذها لضبط وتنظيم الخطوط العاملة على خط الاستراحة، مطالبين بتوفير مواقف مؤهلة للمركبات العاملة على خط الاستراحة، وبتشديد الرقابة على السيارات الخاصة ومركبات السفريات الخاصة التي تقوم بالاعتداء على خطوط لاستراحة.