الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية الخليل تُكرم العاملين بالبلدية

نشر بتاريخ: 14/05/2018 ( آخر تحديث: 14/05/2018 الساعة: 13:17 )
بلدية الخليل تُكرم العاملين بالبلدية
الخليل- معا- نظمت نقابة العاملين في بلدية الخليل حفلاً تكريمياً لأعضاء هيئتها العامة حمل اسم "حفل العودة "، بمناسبة يوم العمال العالمي، تزامناً مع الحراك الشعبي في مسيرة العودة وعلى شرف الأول من آيار.  
جاء ذلك بمشاركة رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة وعدد من أعضاء المجلس البلدي ورئيس النقابة ابراهيم القواسمي وأعضاء الهيئة الادارية وعضو اتحاد نقابات عمال فلسطين سامح الجعبري وموظفي البلدية، وممثلي الشركات الراعية والداعمة.

وأكد رئيس بلدية الخليل، خلال كمته، أن الأول من آيار هو يوم يجسد النضال الحقيقي من أجل فئة تعتبر هي أساس البناء والتطوير في أي مجتمع، مبيناً أن المجلس البلدي يعمل بمبدأ الشراكة الحقيقية مع الجميع، وأن الشراكة مع الموظفين هي أساس العلاقة، معرباً عن بذل كافة الجهود من أجل إنصاف جميع الموظفين، قائلاً :"هذه ليست منة من أحد وإنما هي حق للموظف".
وتابع أبو سنينة في كلمته "سنعمل جاهدين من أجل تطوير وتمكين الموظف الذي بدوره يعمل على تطوير ورُقي المؤسسة"، مثمناً جهود كافة الموظفين ولا سيما المتقاعدين، مؤكداً أن البلدية ستساهم في تقديم رحلة عمرة للمتقاعدين الجدد.
وفي كلمته، قال القواسمي "إن نقابة العاملين في بلدية الخليل قد أخذت على عاتقها ومنذ يوم انتخابها بتحمل مسؤولياتها فيما وُكلت به بالسعي الجاد والدؤوب لرفعة الموظف والعامل إلى المقام الذي يليق به، وهذا من شأنه أن يقود إلى تمكين الموظف ليحيا كريمة تحفظ كرامته وحقوقه".
وسلط القواسمي الضوء على انجازات النقابة منذ بداية انتخايها حتى هذا اليوم، مثمناً دور رئيس وأعضاء المجلس البلدي، على ما يبذلونه من جهد من أجل تطوير المدينة وخدمة مواطنيها، شاكراً رئيس بلدية الخليل على مساهمته في تقديم رحلة عمرة للمتقاعدين الجدد، شاكرا كافة المؤسسات والشركات الداعمة للنقابة، والتي تضم كلاً من بلدية الخليل، شركة جوال، شركة سبيتاني، شركة المسلماني وشركة الحرباوي، وشركة معرض وسام للاتصلات.
من جانبه، أشاد الجعبري، بالكادر الوظيفي في بلدية الخليل، الذي يتمتع بالانتماء وروح العمل الجاد، مؤكداً وقوف اتحاد العام لعمال فلسطين إلى جانب الموظف أينما كان، لافتاً إلى أن الاتحاد هو الاطار الجامع لكل النقابات تحت مظلة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا، شاكراً رئيس البلدية واعضاء المجلس ونقابة العاملين على دورهم الريادي في رفعة شأن بلدية الخليل.
وتخلل الاحتفال تقديم فقرة من الشعر قدمها الطفل راني أبو الفيلات، وعرض دبكة لفرقة جفرا، وكرمت النقابة كافة المتقاعدين لهذا العام، ومن ثم قامت بالسحب على الجوائز المختلفة منها العمرة والأدوات الكهربائية القيمة من الشركات الراعية للحفل، كما تم تكريم اعضاء النقابة السابقة وتكريم الشركات الداعمة للنقابة.