الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

التضامن الخيرية تفتتح معرضها الرمضاني السنوي بنابلس

نشر بتاريخ: 19/05/2018 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
التضامن الخيرية تفتتح معرضها الرمضاني السنوي بنابلس
نابلس- معا- اعلنت جمعية التضامن الخيرية عن افتتاحها لمعرضها الرمضاني السنوي، في محافظة نابلس، وسيتم توزيع أكثر من 50 ألف قطعة ملابس وأحذية على الأيتام.
وافتتح التوزيع في المعرض في اليوم الأول من شهر رمضان، وشمل على كل ما قد تحتاجه أسر الأيتام من ملابس فاخرة وأحذية لكل الأعمار وبأعداد ضخمة تكفي جميع الأيتام المسجلين لدى الجمعية وأسرهم، والذين يقدر عددهم بأكثر من 5000 يتيم وأكثر من 1800 معيلة.
وجهز فريق من العاملات والمتطوعات المعرض لتسهيل عملية التوزيع بتوجيه ومتابعة من رئيس الجمعية الدكتور علاء مقبول الذي تابع سير العمل بشكل مباشر ليحل شهر البركة بما يسد حاجة الأيتام. 

وحضر الافتتاح رئيس وأعضاء هيئة إدارة الجمعية وعدد من فاعلي الخير في المحافظة وعدد من مؤسسات المحافظة، واجمعوا على ان هذا المعرض من أفضل معارض التوزيع على مستوى الوطن.
وسيتم توزيع ألاف الطرود الغذائية على اسر الأيتام المسجلين، بالإضافة إلى العديد من الحالات الاجتماعية المسجلة، ويشمل الطرد الغذائي على العديد من المواد التموينية التي يحتاجها الصائم في رمضان، وتم توزيعها في بداية الشهر الفضيل ليستفيدوا من هذه الطرود منذ بداية الشهر.
وعبرت عائلات الأيتام عن فرحتها وامتنانها لكل من ساهم في مساعدتهم وتخفيف حمل ثقيل وخاصة في شهر رمضان.
وبعد الانتهاء من عملية توزيع الألبسة والأحذية على أسر الأيتام سيبدأ التوزيع على اكثر من 4 آلاف أسرة من الحالات الإنسانية المسجلة لدى مؤسسات انسانية في المحافظة.
وعبر د. مقبول وأعضاء الهيئة الإدارية بدورهم عن فرحتهم بما حصدت الجمعية من فرحات ودعوات أيتام في يوم واحد معتبرا اياها رصيدا يصب في مؤشرات نجاح الجمعية، شاكرا المتبرعين الذين هم حجر اساس الجمعية.