الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية الخليل تُعبد 3 شوارع جنوب المدينة

نشر بتاريخ: 20/05/2018 ( آخر تحديث: 20/05/2018 الساعة: 13:40 )
بلدية الخليل تُعبد 3 شوارع جنوب المدينة
الخليل- معا- عَبدت بلدية الخليل 3 شوارع جنوب المدينة، وتم تعبيد مفرق طارق بن زياد باتجاه مدخل جبل جوهر، وشارع مسجد طارق بن زياد باتجاه حاجز الاحتلال، بتمويل من الحكومة الفلسطينية بقيمة 2 مليون دولار أمريكي.
وأوضح رئيس قسم الطرق في بلدية الخليل المهندس سامر العويوي، أن البلدية تواصل العمل خلال شهر رمضان المبارك، في تعبيد الطرق المحيطة للبلدة القديمة والمناطق المغلقة، موضحا ان البلدية انجزت تعبيد الشوارع ضمن المرحلة الاولى من مشروع "تعبيد الشوارع"، لافتاً إلى أن البلدية اعادت تأهيل الشارع الجديد، الذي شمل تمديد خط مياه، ومصفاة لتصريف مياه الأمطار، ووضع أرصفة على أطراق الطريق، مشيراً إلى أن البلدية تواصل العمل في تمديد خط صرف صحي لشارع عثمان بن عفان، والعمل مستمر في تأهيل شارع واد الغروس.
من جانبه، أكد رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة، حرص المجلس البلدي على تأهيل وتعبيد الطرق في المدينة، وتوفير حياة كريمة للمواطنين في ظل الانتهاكات المقترفة بحق أبنائها من قبل سلطات الاحتلال، مشدداً على أن البلدية لن تتوقف عن العمل في تطوير وتحسين المدينة بكافة القطاعات رغم ما تواجه من اعاقات امام مشاريعها وطواقمها التي تعمل على تقديم الخدمة لسكان المنطقة الجنوبية والمحاذية للمستوطنات المقامة على الاراضي الفلسطينية.