الثلاثاء: 19/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم يهنيء هلال القدس بلقب الدوري

نشر بتاريخ: 20/05/2018 ( آخر تحديث: 26/05/2018 الساعة: 10:02 )
رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم يهنيء هلال القدس بلقب الدوري
القدس- معا- ابرق رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم نائب رئيس الاتحاد الدولي "الفيفا" الشيخ سلمان بن ابراهيم ال خليفة رسالة مباركة وتهنئة لرئيس نادي هلال القدس د باسم ابو عصب، بمناسبة حصول الفريق على لقب دوري المحترفين الفلسطيني للعام الثاني على التوالي.
وجاء في نص الرسالة "في الوقت الذي نؤكد فيه على ارتياحنا البالغ لزيارتنا التاريخية لمدينة القدس وسائر المدن الفلسطينية، فاننا نعرب عن تقديرنا واعتزازنا لما وجدناه والوفد المرافق من حفاوة بالغه وحسن استقبال وكرم ضيافة من الاخوة وخصوصا في القدس الشريف، ما ترك في نفوسنا اطيب الاثر وعميق الفخر والاعتزاز".
واضاف الشيخ سلمان " كما يسعدنا ان نغتنم هذه المناسبة لنتوجه اليكم بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة فوز فريق نادي هلال القدس بلقب بطولة المحترفين للموسم الرياضي 2017-2018 في انجاز متميز يعكس مكانة ناديكم على ساحة كرة القدم الفلسطينية ويترجم عطاء لاعبي الفريق والجهازين الاداري والفني ودعم مجلس الادارة والجماهير.
من جهته، شكر رئيس نادي هلال القدس د باسم ابو عصب، الشيخ سلمان على رسالة تهنئته للنادي المقدسي، مؤكدا على ان ذلك يبرز اهتمام الفيفا والاتحاد الاسيوي بتطور الرياضة الفلسطينية ومتابعة اخبارها والاهتمام بها.
واكد ابو عصب على الدور الكبير للرياضة الفلسطينية على المستوى الدولي وتمثيل المنتخب الوطني والاندية على مستوى العالم والنتائج المتلاحقة التي يحققها الفدائي الفلسطيني خلال مشاركاته الدولية.
واعرب ابو عصب عن شكره الكبير لرئيس الاتحاد الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب، لما اوجده من علاقات متينة بين الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والاتحاد الدولي والاتحاد الاسيوي، وهو ما تجسد بحسن الاستقبال والتنظيم للزيارة التاريخية التي قام بها سعادة الشيخ سلمان ال خليفة الى فلسطين عامة والقدس خاصة.