الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الهيئة الوطنية" تؤكد استمرار مسيرات العودة

نشر بتاريخ: 25/05/2018 ( آخر تحديث: 26/05/2018 الساعة: 08:05 )
"الهيئة الوطنية" تؤكد استمرار مسيرات العودة
غزة -معا- اكدت الهيئة الوطنية لمخيمات مسيرة العودة وكسر الحصار على استمرار مسيرات العودة في قطاع غزة بمشاركة كافة القوى والقطاعات الشعبية كمسيرات جماهيرية شعبية بطابعها وادواتها السلمية، لحماية حقوق الفلسطينيين في العودة وكسر الحصار، مشيرة الى " ان الاحتلال حاول من خلال المجزرة والحصار كسر إرادتنا ودفعنا للتراجع ومساومتنا على وطننا وقبول تصفية القضية وتمريرها".
واكدت الهيئية الوطنية على وحدة الشعب الفلسطيني ووحدة أهدافه، موجهة التحية للأهالي في مناطق 48 وخاصة جماهير شعبنا في حيفا.
وادانت الهيئة الوطنية في بيان وصل معا نسخة عنه" الوقاحة الدبلوماسية لممثل ترامب لدى اسرائيل السفير ديفيد فريدمان الذي حاول تسويق مجسم إزالة الأقصى وترويجه للخرافة الاسرائيلية القائمة على الزور والبهتان".
ودعت كافة المؤسسات العربية والإسلامية إلى القيام بدورها في حماية القدس وتعزيز صمود أهلها ومحاسبة ومقاطعة كل الدول التي تنقل سفاراتها للقدس. وناشدت ابناء الامة والمجتمع الدولي لفك الحصار عن قطاع غزة.
وشكرت الهئية الازهر الشريف ومواقفه المبدئي من الدفاع عن القدس ورفضها المساس بها ولكافة الشعوب العربية والإسلامية ومؤسساتها الدينية والوطنية التي تواصل دعم صمود شعبنا العظيم.
وحيت الهيئة الوطنية لمخيمات العودة وكسر الحصار طلاب الثانوية العامة في قطاع غزة والضفة وعموم فلسطين متمنين لهم النجاح والتوفيق، مؤكدين على ضرورة الجد والاجتهاد فالاوطان تبني بالعلم والتضحيات كما جاء في البيان.
واعلنت الهيئة أن الجمعة القادمة يوم 1-6-2018 سيطلق عليها جمعة "من غزة إلى حيفا وحدة دم ومصير مشترك"