الثلاثاء: 19/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاعرج يلتقي أمين سر حركة فتح جنوب الخليل

نشر بتاريخ: 27/05/2018 ( آخر تحديث: 27/05/2018 الساعة: 14:23 )
الاعرج يلتقي أمين سر حركة فتح جنوب الخليل
رام الله- معا- استقبل وزير الحكم المحلي حسين الأعرج، اليوم الأحد، أمين سر إقليم حركة فتح في جنوب الخليل ياسر دودين، وأعضاء من الإقليم، بحضور وكيل الوزارة محمد حسن جبارين، والوكلاء المساعدين، وعدد من المدارء العامين في الوزارة في مدينة رام الله.
وخلال الاجتماع قدم أمين سر الإقليم الاعتذار للوزير الأعرج ولأسرة الوزارة كافة عن ما نشر على صفحة الإقليم عبر موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" على خلفية الأحداث التي أعقبت إقالة المجلس البلدي في بيت عوا، وتشكيل لجنة لتسيير الأعمال فيها.
وأكد دودين أهمية التزام الجميع بالقوانين والأنظمة المعمول بها، وأهمية استمرار دعم وتمكين البلديات والمجالس القروية للقيام بواجباتها تجاه المواطنين، واستمرار التنسيق والتواصل المشترك بين جميع الجهات من أجل النهوض بواقع الهيئات المحلية.
بدوره، أكد الأعرج أهمية الدور الذي تلعبه الهيئات المحلية في تقديم الخدمات الأساسية للمواطنين، وتلبية الاحتياجات لهم، بالإضافة إلى دورها في الحفاظ على الأمن والسلم الأهلي في المجتمع وترسيخ ثقافة المساهمة في الحفاظ على الممتلكات العامة وحمايتها.
وشدد الأعرج على ضرورة التزام البلديات والمجالس القروية بالعمل وفق الأنظمة والقوانين المتبعة في الوزارة، لضمان سلامة الإجراءات الإدارية والمالية والفنية.
وأثنى الأعرج على دور الإقليم في العمل على متابعة كافة القضايا والمواضيع التي من شأنها الحفاظ على السلم الأهلي في المجتمع.