الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

سفارة دولة فلسطين لدى بيلاروسيا تنظم افطارا جماعيا

نشر بتاريخ: 31/05/2018 ( آخر تحديث: 31/05/2018 الساعة: 14:31 )
بيلاروسيا- معا- أقامت سفارة دولة فلسطين لدى بيلاروسيا إفطارا جماعيا لأبناء الجالية الفلسطينية في بيلاروسيا والطلبة من مختلف المعاهد.
وحضر حفل الافطار عدد من الاعضاء الدبلوماسيين، وسفارة باكستان التي بادرت في وقت سابق من الشهر المبارك لدعوة سفارة دولة فلسطين للافطار بشهر رمضان، للتضامن مع فلسطين.
وتضمن كلمة لقائم باعمال السفارة عادل خان اعلن خلالها عن موقف بلاده الداعم لشعب فلسطين وقضيته العادلة ورفضهم لنقل السفارة الامريكية الى القدس المحتلة.
ورحب سفير دولة فلسطين لدى جمهورية بيلاروس د.خالد عريقات بأبناء الجالية الفلسطينية والطلبة مقدما لهم التهاني بمناسبة شهر رمضان، مشددا على تكاتف الجالية الى جانب سفارة دولة فلسطين من أجل خدمة وطننا وشعبنا اينما وجدنا، مؤكدا على دور الجالية بإعطاء صورة مشرفة عن ثقافة وعادات وتقاليد الشعب.
وأشار السفير د.خالد عريقات بدور الطلبة الفلسطينيين في الجامعات البيلاروسية بإظهار الصورة الحقيقية والمشرفة لشعبهم من خلال تفوقهم وتميزهم الأكاديمي والعلمي، مؤكدا أن أبواب السفارة دائما مفتوحة لجميع أبناء الشعب وتقديم يد العون والمساعدة لهم.
وتوجه د. عريقات بجزيل الشكر الى الاخوة في سفارة باكستان للفتة التضامنية الطيبة، مؤكدا ان النصر ات لا محالة بفضل دعم الاصدقاء ودول العالم الحر، مؤكدا على حق الشعب في الدفاع عن حقه كسائر شعوب العالم بتقرير مصيره واقامة دولته المستقلة.