الأخــبــــــار
  1. الاعلان عن استشهاد شاب من القدس بزعم تنفيذ عملية طعن
  2. جيش الاحتلال يغتال أشرف نعالوه منفذ عملية بركان بنابلس
  3. الاحتلال يعتقل والد وشقيق الشهيد البرغوثي
  4. الاحتلال يعتقل 40 مواطنا من الضفة والقدس
  5. الطقس: انخفاض على الحرارة وامطار على مختلف المناطق
  6. الرئيس يستقبل وفدا من اللجنة القطرية بالداخل
  7. قوات الاحتلال تحاصر منزل عمر البرغوثي في كوبر
  8. مصرع شخص اثر انفجار شاحنة في كفر قاسم
  9. إصابة شابين برصاص الاحتلال في كوبر شمال رام الله
  10. الاحتلال يطلق النار على شاب بالقدس
  11. الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة بالقدس طالت 20 مواطنا
  12. جيش الاحتلال يعلن استشهاد الشاب صالح البرغوثي
  13. واشنطن رفضت طلب إسرائيل فرض عقوبات على لبنان
  14. "الإنتربول" تلغي ملاحقة القرضاوي
  15. الاحتلال يسلّم اخطارات بوقف البناء في أكثر من 20منزل في يعناتا بالقدس
  16. الاحتلال يعتدي على طلبة اللبن الشرقية ويعتقل طالبا
  17. اصابة طفل بجروح طفيفة جراء حادث دهس شرق بيت لحم
  18. أبو شهلا: سنحلُ كافة القضايا الخلافية حول الضمان خلال شهر ثم تطبيقه
  19. نادي الاسير: انتهاء مهلة الاحتلال لعائلة أبو حميد تمهيدا لهدم منزلها
  20. الخارجية: تصعيد الاحتلال الأخير محاولة لفرض صفقة القرن

"نادي بيت ليد" يكرم أوائل الصفوف في مدارس بيت ليد

نشر بتاريخ: 03/06/2018 ( آخر تحديث: 03/06/2018 الساعة: 10:30 )
طولكرم- معا- نظم نادي بيت ليد الرياضي الثقافي احتفالا، لتكريم أوائل الصفوف في مدارس بيت ليد والطلبة الفائزين بمسابقات نظمتها وزارة التربية والتعليم العالي خلال العام الدراسي 2017 – 2018.
جاء ذلك بحضور جهاد زبادي مدير مخابرات محافظة سلفيت، جهاد دريدي مدير عام التقنيات في وزارة التربية والتعليم العالي، عزمي الصالح رئيس النادي، ناجي ابو اشخيدم مدير فرقة اصايل للفنون الشعبية الفلسطينية، شركاء شركة القيصر للمفروشات ابراهيم زبادي ومحمد راشد، مروان حمادي عضو اقليم فتح في طولكرم واياد زبادي امين سرحركة فتح منطقة بيت ليد، وممثلي مؤسسات بيت ليد الرسمية والاهلية، وحشد جماهيري غفير من الطلبة المكرمين واهاليهم والاسرة التربوية من مدراء ومدرسين والمتقاعدين منهم.

وتولت عرافته الطالبة اية نعيم خساتي، ومشاركة فرقة اصايل للفنون الشعبية الفلسطينية فقراته الفنية الفلكلورية.

واكد رئيس نادي بيت ليد الرياضي الثقافي أ. عزمي الصالح على اهمية تنظيم هذا الاحتفال لاول مرة في بيت ليد لتكريم النخبة من الطالبات والطلاب الاوائل في مدارس بيت ليد والمبدعين والمتميزين في مسابقات نظمتها وزارة التربية والتعليم العالي خلال العام الحالي سواء على مستوى مديرية التربية والتعليم في طولكرم او الوزارة وحتى عالميا حيث حصد الطالب محمود نائل توما من الصف الثامن الاساسي في مدرسة ذكور شهداء بيت ليد الثانوية المركز الخامس عالميا في مسابقة الحساب الذهني والتي اقيمت في ماليزيا هذا العام.

واضاف الصالح ان تنظبم الاحتفال التكريمي ياتي بمناسبة مرور سنة على تولي الهيئة الادارية مهام ادارة النادي واستعرض الانجازات الهامة التي حققها النادي خلال سنة من تنظيم فعاليات رياضية وثقافية ومهرجانات ترفيهية للاطفال وتنظيم ايام طبية مجانية وعقد دورات اسعاف اولية وبناء فرق رياضية في العاب مختلفة وخاصة كرة السلة والسباحة وتنس الطاولة، وحصول النادي على مشروع ملعب كرة قدم خماسي معشب صناعيا من المجلس الاعلى للرياضة والشباب.

واكد الصالح على نهج النادي واستراتيجيتة في رعاية الاوائل والمبدعين والمتميزين والمتفوقين ليس علميا فقط بل في كافة المجالات حيث تم لم شملهم من ستة مدارس للذكور والاناث في البلدة للاحتفاء بهم وتكريمهم لاول مرة بما يليق ويستحق، واعداً ان يكون هذا الاحتفال سنويا ومتطورا بما يخدم الجميع من الكل البيت ليدي.

وشكر الصالح الطلبة المكرمين والبالغ عددهم 63 طالب وطالبة، مؤكدا ان الطلاب المتفوقون والمتميزون والمبدعون هم ثروةٌ وطنيةٌ غاليةٌ يجبُ أن تحاطَ بكلِ مقومات الرعايةِ والعناية ، وكل واحد منهم هو مشروع مستقبل واعد ليصبحواعلماء ، مخترعين ، رجال اعمال ، قادة نجباء لانهم أعمدةِ هذا الوطنِ الراسخة في ثباتٍ.

بدوره ، تحدث جهاد دريدي باسم الاسرة التربوية والتعليمية في بيت ليد، مشيدا بفكرة نادي بيت ليد الريادية لتنظيم هذا الحفل لاول مرة، والتي تستحق كل الشكر والتقدير والدعم لمردودها الايجابي العميق ولجمعها كل اطياف البلد وطلابها من النخب في جمع مهيب كهذا.

وقدم التهاني للطلبة المتفوقين، مشيدا بكم الابداعات التربوية في البلدة على المستويين التفوق الدراسي، وتوظيف التكنولوجيا، والتي كان من نتائجها المشاريع الإبداعية لمعرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا، مضيفا ان وزارة التربية والتعليم تعمل ضمن رؤيتها التطويرية على تحفيز الطلبة للإبداع، وخلق الطالب المبدع المعتز بوطنيته، المساهم في ركب الحضارة، والمتسلح بالعلم والمعرفة، وثمن الدريدي التعاون البناء بين النادي وشركة القيصر للمفروشات الداعمين والراعين لهذا الحفل.

وفي كلمة اهالي بيت ليد ، اشاد الزبادي بخطوة نادي بيت ليد الرياضي الريادية الرائعة بجمع هذا الشمل الطيب النخبوي المميز وبارك باسم اهالي بيت ليد للطلبة الأوائل وللمبدعين وذويهم التفوق والنجاح، مثمنة دور المدارس بهيئاتها الإدارية والتعليمية في توفير كافة مقومات الابداع والتميّز للطلبة، ومشيدة بالإرادة القوية والإصرار للطلبة الأوائل، داعياً الطلبة المكرمين الى حفظ الأمانة والدفاع عنها، واستثمار علمهم من أجل وطنهم و بناء مؤسساته الوطنية على أسس وطنية ومهنية.

واشار الزبادي الى انجازات النادي الكبيرة والمؤثرة والمتنوعة خلال عام من ملامسمة احتياجات المجتمع المحلي البيت ليدي وتنظيم فعاليات ما يلبي هذه الاحتياجات من مهرجانات ترفيهية للاطفال، ايام طبية مجانية، دورات اسعاف اولية، مخيمات صيفية، احتفالات ثقافية وانشطة رياضية منوعة.
ونوه الى اهم انجاز بالحصول على مشروع ملعب كرة قدم خماسي من المجلس الاعلى للشباب والرياضة، داعيا الى تكاتف الجهود لانجاز المشروع وتجهيز البنية التحتية له وذلك من خلال اطلاق حملة تبرعات لذلك تحت شعار "تبرع ولو بعشرة شيكل"، داعيا الجميع للمساهمة لانجاح ذلك.

وتخلل الاحتفال مشاركة رائعة وممتعة لفرقة اصايل للفنون الشعبية الفلسطينية بثلاث لوحات تراثية وطنية ودبكات شعبية اضافت اجواء الفرح والسعادة وعززت الشعور بالانتماء والعزة بين صفوف الطلبة والحضور الغفير من الجمهور.

وتخلل برنامج الاحتفال طرح مسابقة ثقافية ( سؤال وجواب ) على الجمهور من قبل ا.سمير خساتي وتقديم هدايا قيمة من مفروشات القيصر، ومشاركة الحاج يوسف زبادي بطرح مبادرة لتشجيع العلم والتعليم وخاصة طلبة التوجيهي بتقديم اجهزة ايفون لاوائل التوجيهي في البلدة هذا العام.

وفي نهاية الاحتفال تم السحب على 70 جائزة قيمة من مفروشات القيصر "اجهزة كهربائية" بعد ان تم تكريم الاوائل والمتميزين بتوزيع شهادات التفوق والتميز والهدايا القيمة.

وكرم رئيس النادي ا.عزمي صالح شركاء شركة القيصر للمفروشات ابراهيم زبادي ومحمد سمير راشد تقديرا لرعايتهم ودعمهم هذا الحفل، وتبادل رئيس النادي ومدير فرقة اصايل ناجي ابو اشخيدم الدروع التكريمية تعزيزا لروح التعاون البناءة بين الطرفين.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018