الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حملة رمضان بأمان تستكمل نشاطاتها الميدانية في العبيدية

نشر بتاريخ: 12/06/2018 ( آخر تحديث: 12/06/2018 الساعة: 13:36 )
حملة رمضان بأمان تستكمل نشاطاتها الميدانية في العبيدية
بيت لحم- معا- شاركت الجهات الشريكة في حملة رمضان بأمان نشاطاتها التوعوية من خلال التواصل مع الجمهور من اجل تعزيز مفاهيم السلامة المرورية، وحفظ الأمان على الطرق وذلك في قرية العبيدية الواقعة في الشمال الشرقي من مدينة بيت لحم.
جاء ذلك بحضور وكيل نيابة مكافحة الجرائم المرورية بنيابة بيت لحم علاء زهران، ونائب مدير فرع المرور بشرطة محافظة بيت لحم الرائد هاشم غنام، وطاقم الصندوق الفلسطيني لمصابي حوادث الطرق وساهر خير عن منتدى شارك الشبابي، ومتطوعي منتدى شارك الشبابي حيث قاموا بتوزيع نشرات توعوية وتوضيحه للسائقين وجميع مستخدمي الطريق للتعريف بالحملة وزيادة المعرفة بأهمية الالتزام بالقوانين.
كما ونفذت الحملة بحضور طاقم الصندوق الفلسطيني لمصابي حوادث الطرق وعدي ابو الطيب عن منتدى شارك الشبابي ومجموعة تميز جامعة القدس في بلدة أبو ديس، وقامت الحملة بتوزيع النشرات التوعوية الخاصة بالحملة على السائقين في البلدة.
وتأتي الحملة في ظل الارتفاع الملحوظ في الحوادث المرورية خلال شهر رمضان لهذا العام حيث تجاوز مجموع الحوادث المسجلة في ادارة شرطة المرور لليوم السادس والعشرون من شهر رمضان 1049 حادث نتج عنها 790 إصابة و(10) وفيات. 
وشدد القائمون على الحملة على ضرورة أخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة، والالتزام بالأنظمة والقوانين، للتخفيف من نسبة الحوادث على الطرق.