الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فاعل خير يوزع مبالغ مالية على أكثر من 200 اسرة بنابلس

نشر بتاريخ: 12/06/2018 ( آخر تحديث: 12/06/2018 الساعة: 14:42 )
نابلس- معا- قام قسم الايتام التابع لجمعية التضامن الخيرية في شهر رمضان بتوزيع مبالغ نقدية قبيل العيد بمكرمة من فاعل خير.
وتم التوزيع في مقر المدرسة الإسلامية الأساسية للذكور مبالغ نقدية على 205 عائلة أيتام وحالات اجتماعية وسلم فاعل الخير ورئيس جمعية التضامن وسعيد هندية والشيخ خالد حميض المبالغ لكل مستفيد قبيل العيد لتتمكن الأسر من اقتناء الحاجات الأساسية لها.
وتحدث رئيس الجمعية د.علاء مقبول عن أسس اختيار القوائم وعن الشروط التي يجب ان تنطبق عليها الاستفادة وهم الأيتام الفقراء الذين توقفت كفالتهم بسبب تجاوز سن البلوغ، والحالات المرضية المكلفة ماديا والأرامل التي تقع على عاتقها حمل كبير من المسؤولية ولديها طلاب في الجامعة.
بدوره شكر رئيس الجمعية وأعضاء الهيئة الإدارية، وجموع الأيتام وعائلات الفقراء والمحتاجين، فاعل الخير وكل المؤسسات والمجموعات والأشخاص الذين يدعمون برامج وأنشطة الجمعية الإنسانية وخاصة في شهر رمضان المبارك.
ودعا رئيس الجمعية الدكتور مقبول الجميع بمواكبة مسيرة الخير التي أفرحت أيتاما كثر هذا العام، وسترت منازل فقيرة صمدت بوجه الأوضاع الاقتصادية الصعبة بمساعدة الكرماء واصحاب الخير.