الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"حياة" تواصل حملة "الامل والخير 3"

نشر بتاريخ: 13/06/2018 ( آخر تحديث: 13/06/2018 الساعة: 12:26 )
"حياة" تواصل حملة "الامل والخير 3"
رام الله- معا- وزعت جمعية "حياة" للعمل التنموي والتطوعي، طرودا غذائية ضمن حملتها "الأمل والخير 3"، والتي شملت محافظات الضفة الغربية، في اطار المسؤولية الاجتماعية، وخطة جمعية حياة للعمل التنموي والتطوعي، والمساهمة في التخفيف عن العائلات المستورة والفقيرة، وبدعم من بنك الاسثمار الفلسطيني.
وقالت الجمعية أن حملة الأمل والخير التي اطلقتها هذا العام، الامل بغد افضل للشعب وفي ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، والخير الذي ما زال موجود في قطاعات شعبنا المختلفة، ومن أبرزهم بنك الاستثمار الفلسطيني والتي ادخلت البسمة على وجوه العائلات المستورة في شهر الخير والبركة.
وأعربت جمعية حياة والمتطوعين فيها، عن سعادتهم الكبيرة للتعاون والدعم من قبل بنك الاستثمار الفلسطيني خلال هذا العام والذي يظهر مدى اهتمام ادارة البنك ببرامج المسؤولية الاجتماعية وأسس التكافل الاجتماعي في المجتمع الفلسطيني في هذا الشهر الفضيل.
وأضافت حياة ان "حملة الأمل والخير3 "،التي اطلقتها هي أحد البرامج التي تعمل عليها، حيث أنها بدأت بحملة كسوة العيد،والهدف من هذه البرامج هو مد يد العون والمساعدة والتكافل الاجتماعي بين ابناء الشعب، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.
وقال رئيس الجمعية محمد العطاونة ان حياة هدفت من هذه الحملة الى تقديم المواد الغذائية الاساسية التي تحتاجها الاسر الفلسطينية المستورة خلال شهر رمضان المبارك، في ظل الظروف الانسانية والاقتصادية الصعبة التي تعيشها الاسر الفلسطينية.
وتقدم العطاونة بالشكر لبنك الاستثمار الفلسطيني وإدارته وكافة العاملين فيه لحرصهم على دعم "حملة الأمل والخير3" لجمعية حياة، وهذا يؤكد أن بنك الاستثمار يقوم بالمسؤولية الاجتماعية ويساهم في تنمية المجتمع.