الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

فعاليات متنوعة في أريحا احتفالا بعيد الفطر السعيد

نشر بتاريخ: 15/06/2018 ( آخر تحديث: 15/06/2018 الساعة: 22:07 )
فعاليات متنوعة في أريحا احتفالا بعيد الفطر السعيد
اريحا - معا - نفذ راديو القمر وحركة فتح إقليم أريحا والأغوار والمجلس الاستشاري للحركة ونشطاء المدينة وخيمة تراث أريحا وشركة نخيل فلسطين والشخصيات الاعتبارية والشاعر اسعد الشوا والفنان وائل عكيلة جملة من الأنشطة والفعاليات المقدمة لأهالي وضيوف المدينة على مدار يومين في خيمة تراث أريحا بشارع الجميزة وعلى دوار المدينة وأحياء المدينة من خلال سيارة العيد ضمن مبادرة أريحا بالحب ضمينا بمناسبة عيد الفطر السعيد.
وأكد المشرف على هذه البرامج الأخصائي إيهاب براهمة مدير عام راديو القمر أن هذه الأنشطة والفعاليات شملت إقامة أجمل كيكة وتكبيرات وتهليل العيد بصوت الشيخ حرب عفانة والشيخ كايد بالو ومسابقات ثقافية وترفيهية وفنية، والألعاب وفقرات شعرية للشاعر اسعد الشوا ومواهب أريحا وعروض كشفية من مجموعة أريحا الأولى وتقديم الهدايا والجوائز على المشاركين من دولة تركيا من خلال الصديقين وائل عكيلة والشاعر اسعد الشوا وتوزيع الحلويات وتمور وسيارة العيد التي تجولت خلال يومي الأربعاء والخميس وتوزيع الحلويات أمام مسجد أسامة بن زيد على مصلين صلاة العيد.

وأشار براهمة إلى أن هناك تنسيقًا وتعاونًا كبيرًا مع شرطة مديرية أريحا وبلدية المدينة لإقامة فعاليات العيد لأهالي وضيوف المدينة.
وأوضح براهمة أن هذه البرامج جاءت بدعم من أبناء المدينة والشخصيات الاعتبارية وبعض المحلات التجارية لرسم فرحة العيد لأهالي وضيوف المدينة.
وقدم براهمة شكره للقائمين على هذه البرامج وخاصة حركة فتح والشخصيات الاعتبارية وخيمة تراث أريحا ممثلة بالسيد محمد أبو سمرة والأخ ماجد مشارفة مسؤول العمل الجماهيري ونشطاء المجتمع المحلي ولتجار المدينة ولدولة تركيا التي قدمت الجوائز النقدية من خلال الفنان وائل عكيلة والشاعر اسعد الشوا ولمنسق الفعاليات رؤوف مرعي ولمصنع نخيل فلسطين ولجمعية القمر الخرية وجمعية المشروع الانشائي وجمعية الاسراء الخيرية.