الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

لائحة اتهام ضد زوجة نتنياهو

نشر بتاريخ: 16/06/2018 ( آخر تحديث: 16/06/2018 الساعة: 12:53 )
لائحة اتهام ضد زوجة نتنياهو
بيت لحم- معا- ذكرت بعض وسائل الإعلام الإسرائيلية انه من المتوقع أن تقدم الأسبوع المقبل لائحة اتهام ضد عقيلة رئيس الوزراء الإسرائيلي سارة نتنياهو في قضية منزلي رئيس الوزراء.
ويأتي ذلك بعد فشل الاتصالات بين المستشار القضائي للحكومة ووكلاء عقيلة نتنياهو حول احتمال إعادة المبالغ المالية التي أنفِقت في المنزلين خلافا للقانون والمقدرة بمئات الالاف من الشواقل.
ويرجح ان تنسب لائحة الاتهام الى سارة نتنياهو الحصول على شيء ما عن طريق الاحتيال في ظروف مشددة، وإساءة الائتمان من خلال شراء وجبات ثمينة على حساب الدولة بمبلع يقارب 400 الف شيكل، مع الإشارة إلى أن سارة نتنياهو تنكر التهم المنسوبة لها.
واستخف نتنياهو بتقديم لائحة اتهام بحق عقيلته ووصف في صفحته على شبكة فيسبوك الحديث عن شراء وجبات ثمينة على حساب الدولة بالهاذي والكاذب، معتبرا ان هذا الحديث سيتبخبر مثله مثل ما حدث لباقي القضايا التي نسبت لزوجته.
وكان نتنياهو قد اشار الى ان النفقات على الأغذية والوجبات التي يتم شراؤها ازدادت بصورة تثير الاعجاب خلال عمل شاهد الحق العام في هذه القضية ميني نفتالي ثم هوت لدى تركه منصبه مديرا عاما لمسكن رئيس الوزراء الرسمي.