الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

حديقة الحيوانات تستقبل 30 الف زائر خلال عيد الفطر

نشر بتاريخ: 20/06/2018 ( آخر تحديث: 20/06/2018 الساعة: 11:54 )
حديقة الحيوانات تستقبل 30 الف زائر خلال عيد الفطر
قلقيلية- معا- استقبلت حديقة حيوانات بلدية قلقيلية قرابة 30 الاف زائر خلال أيام عيد الفطر السعيد من مختلف محافظات الوطن والأهل داخل الخط الأخضر وذلك للاستمتاع في قضاء إجازة العيد.
وهنأ رئيس بلدية قلقيلية د. هاشم المصري الشعب الفلسطيني بحلول عيد الفطر السعيد، مؤكدا بان البلدية جاهزة باستمرار من خلال طواقمها الفنية لاستقبال الزوار في الحديقة، وأنها تبذل قصارى جهدها لتقديم كافة الخدمات والتسهيلات لهم والاهتمام بهذا المعلم السياحي المتميز على مستوى الوطن، ورفده بكل ما هو جديد من حيوانات جديدة ومميزة ومرافق للنهوض بالمدينة وجعلها معلماً سياحياً بارزاً والارتقاء بواقعها الاقتصادي والسياحي والثقافي.
واشار المصري ان البلدية عملت على الإشراف المتواصل على حديقة الحيوانات وذلك لتوفير الامن والسلامة للزوار وتقديم افضل الخدمات لهم، موضحا بأن البلدية حرصت على تعزيز الجانب الاقتصادي من خلال وضع مطعم للحديقة و"سوبر ماركت" تحت ادارتها ما كان له دور بارز في زيادة ايرادات الحديقة بشكل ملحوظ وبأسعار منافسة.
وشكر د. المصري الأجهزة الأمنية وخصوصا جهاز الشرطة، والشرطة السياحية على الجهود الكبيرة للحفاظ على الآمن والنظام، وكادر الحديقة من العاملين والموظفين على جهودهم التي بذلوها وتفانيهم في العمل في سبيل تقديم كافة وسائل الراحة للزائرين.
يشار بأن عشرات الآلاف من الزوار يؤمون الحديقة خلال فترة العيد من مختلف أرجاء الضفة الغربية وفلسطينيي الداخل فهي معلم سياحي فريد ووحيد الذي يتضمن كافة المرافق الترفيهية والتعليمية والثقافية في مكان واحد، من الجلسات الهادئة في احضان الطبيعة، الى الألعاب الترفيهية ومتعة التعرف على الحيوانات ومنشأها، إضافة الى تعزيز الثقافة في المراكز والمتاحف العلمية .