الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الزعنون يبحث تطورات الاوضاع الفلسطينية

نشر بتاريخ: 20/06/2018 ( آخر تحديث: 22/06/2018 الساعة: 09:20 )
الزعنون يبحث تطورات الاوضاع الفلسطينية
عمان- معا- بحث رئيس المجلس الوطني الفلسطيني سليم الزعنون مع اعضاء اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية واصل ابو يوسف واحمد سعيد بيوض التميمي واحمد ابو هولي تطورات الاوضاع الفلسطينية داخليا وخارجيا.
كما بحث الاجتماع الذي عقد اليوم في مكتب رئيس المجلس اتلوطني الفلسطيني في العاصمة الأردنية عمان، تنفيذ قرارات المجلس الوطني الفلسطيني في دورته الاخيرة الشهر الماضي، والتأكيد على ضرورة التصدي لكل الضغوط التي تمارس على الشعب الفلسطيني وقيادته في ظل الخطط والمشاريع التي تحاول النيل من مشروعنا الوطني.
واكد الزعنون اهمية استمرار العمل على تطوير وتفعيل دور مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية كونها الحامية لمشروعنا الوطني وحقوقه المشروعة في تقرير المصير والعودة واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها مدينة القدس .
وبحث اللقاء كذلك التحضيرات الجارية لعقد دورة المجلس المركزي القادمة، وسبل الاعداد الجيد خاصة في ظل التحديات المحدقة وتزايد الضغوط واشتداد الهجمة على شعبنا الفلسطيني، داعيا الى ضرورة الانتباه ومواجهة كل ما من شأنه ضرب وحدة النسيج الوطني الفلسطيني، وضرورة تفويت الفرصة على دعاة الفرقة والانقسام.