السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

السفير عبد الهادي يبحث مع وزير الإعلام السوري آخر المستجدات

نشر بتاريخ: 27/06/2018 ( آخر تحديث: 27/06/2018 الساعة: 15:18 )
دمشق- معا- بحث السفير أنور عبد الهادي مدير عام الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية مع وزير الإعلام السوري عماد ساره تطورات الأوضاع في فلسطين وآخر المستجدات السياسية.
وأشار السفير عبد الهادي في بداية اللقاء الذي عقد بمقر وزارة الإعلام بدمشق ان ما يجري من طروحات من قبل الإدارة الأميركية لما يسمى "بصفقة القرن" التي تقوم بتنسيقها مع الحكومة الإسرائيلية ما هي إلّا مجرد خدعة تهدف إلى إلغاء الهوية الوطنية الفلسطينية، وقتل المشروع الوطني المتمثل بإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، وليس كما تتناول التصريحات الأمريكية، التي تتحدث عن تقدم في عملية السلام.
واضاف عبد الهادي ان أي صفقة لا تمنح الشعب حقوقه المشروعة بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية وعودة اللاجئين، هي مرفوضة من قبل الرئيس محمود عباس والشعب وسيكون مصيرها الفشل.
ونقل السفير عبد الهادي تحيات وشكر الوزير أحمد عساف مسؤول الإعلام الرسمي الفلسطيني لوزير الإعلام السوري عماد ساره على التسهيلات الفنية والإعدادت لافتتاح مكتب لتلفزيون فلسطين بالعاصمة السورية دمشق.
ومن جهته حمل وزير الإعلام السوري عماد سارة السفير عبد الهادي تحياته للوزير عساف.
وأكد وقوف سوريا إلى جانب الشعب الفلسطيني لمواجهة الطروحات الأمريكية الأخيرة لما يسمى صفقة القرن مؤكداً حق الشعب، في تقرير مصيره وبناء دولته المستقلة وعاصمتها القدس.
وأضاف عماد ساره بأن وزارة الإعلام لن تتوانى عن تقديم التسهيلات لكل ما يحتاجه مكتب تلفزيون فلسطين بدمشق، مؤكداً على أهمية التعاون في المجال الإعلامي بين فلسطين وسوريا.