الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدائرة الرياضية بجامعة بيت لحم تنظم ورشة عمل بكرة السلة

نشر بتاريخ: 29/06/2018 ( آخر تحديث: 01/07/2018 الساعة: 13:45 )
الدائرة الرياضية بجامعة بيت لحم تنظم ورشة عمل بكرة السلة
بيت لحم - معا - نظمت الدائرة الرياضية في جامعة بيت لحم وبالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة وبالتنسيق مع الأستاذ مفيد عبدالله وبإشراف FCA ورشة عمل حول القوانين الحديثه في كرة السلة وتم التركيز على التعديلات الجديدة في القانون وقام المحاضر والحكم الدولي Bill Roop بالتركيز على المبادىء المهمه التي يجب أن تكون عند الحكم وطريقه التنسيق بين حكام الساحة الثلاث وتم التطبيق العملي للمهارات التحكيمية وركز على اهميه ثقه الحكم بنفسه وعدم التأثر بمن حوله وإعطاء إشارات التحكيم بوضوح ودون تردد .
وقام بعض الحكام المشاركين في الورشه ومنهم فؤاد كنعان وجوني حزبون و جوزيف حزبون بالاستفسار عن بعض الأمور المهمه ومنها احتساب وتقدير الخطأ.
اختتمت الورشه مساء الخميس بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ابو عبارة والاستاذة سمر الأعرج موسى رئيسة الدائرة الرياضية في جامعة بيت لحم ومنسقة دورات FCA .وشكر مايك وايت مدير مشاريع FCA جامعة بيت لحم على ما تقدمه سنويا من دورات رياضيه في كرة السله وكرة الطائرة والتنس الارضي والإصابات الرياضية لرياضي محافظة بيت لحم وفتح أبوابها للمجتمع المحلي.
وتم توزيع شهادات للمشاركين في الورشه ومنهم المدرب القدير غسان عليان ورائد ابو رمان ومجموعة من لاعبي الانديه في محافظة بيت لحم .
وقامت الأعرج بتقديم هدايا تذكارية للمحاضرين والمشرفين على الورشه من FCA.
كما وعد المحاضر بيل روب بمتابعة تطوير المهارات التحكيمية للحكام بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة وإمكانية تبادل الزيارات بين الطرفين .