السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

هلال القدس بطلا لبطولة المرحوم يزن ابو عيشة للعام الثاني على التوالي

نشر بتاريخ: 01/07/2018 ( آخر تحديث: 01/07/2018 الساعة: 16:09 )
هلال القدس بطلا لبطولة المرحوم يزن ابو عيشة للعام الثاني على التوالي
القدس- معا- أقام نادي هلال القدس بطولة المرحوم يزن ابو عيشة للعام الثاني على التوالي، وذلك على ملعب جبل الزيتون في المدينة بمشاركة ثماني فرق مقدسية مواليد عام 2000.
جاء ذلك بحضور أعضاء مجلس ادارة نادي هلال القدس بدر مكي ومعن القطب والامين العام لملتقى الرواد المقدسي مفيد جبر وعضو رابطة أندية القدس حمد البحري وخالد الصياد ممثل اتحاد كرة القدم، ومدرب هلال القدس خضر عبيد والمدير التنفيذي للنادي جمال غوشه وناصر العباسي واعضاء رابطة مشجعي هلال القدس وممثلي الفرق المشاركة ببطولة الطفل يزن ماجد ابو عيشة.
وتم تتويج فريق هلال القدس بطلا لبطولة المرحوم يزن ابو عيشة والموظفين برج اللقلق وصيفا، وحل سلوان ثالثا وجبل المكبر رابعا، فيما حصل لاعب الموظفين عريب بدر هدافا للبطولة وعمر جمجموم أفضل لاعب وعمر الزعانين أفضل حارس.
وتقام البطولة للعام الثاني بتنظيم من قبل نادي هلال القدس ورعاية والد المرحوم يزن رجل الاعمال ماجد ابو عيشة.
وفي المباراة النهائية تمكن فريق هلال القدس من الفوز على الموظفين - برج اللقلق بفارق الركلات الترجيحيه ٣-١ بعد التعادل السلبي بينهما ليتوج هلال القدس بطلا للبطولة.

والقى المشرف الرياضي لنادي هلال القدس بدر مكي كلمة باسم إدارة نادي هلال القدس، شكر من خلالها جميع الفرق المشاركة في البطوله ونادي جبل الزيتون واسعاف برج اللقلق واللجنه الفنية وحكام البطولة، ثم تم تقديم درع تكريمي الى عائلة المرحوم يزن ابو عيشة مقدم من إدارة نادي هلال القدس، ودرع تكريمي الى اتحاد كرة القدم تسلمه عضو الاتحاد "الوسط" خالد الصياد، ودرع تكريمي الى نادي جبل الزيتون، ودرع تكريمي لحكام البطولة، ودرع تكريمي الى اسعاف برج اللقلق على تواجدهم طوال البطولة ودرع تقديري لعضو رابطة الاندية المقدسية محمد البحري.
واعرب المدرب احمد الصباح عن سعادته الكبيرة بتحقيق اسود العاصمة لقب البطولة للعام الثاني على التوالي، واضاف" نحن نسعى دائما ان نحافظ على اللقب وعلى البطولات الاخرى واشكر جميع اللاعبين على بذل مجهودهم ونسعى دائما لحصد البطولات العمريه كما يفعل الفريق الاول بحصد البطولات وهذا يدل على نجاح نادينا العظيم".

واعرب خالد الصياد ممثل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عن اعتزاز الاتحاد باقامة مثل هذه البطولات في مدينة القدس، شاكرا الصياد نادي هلال القدس على تنظيم هذه البطولة التي تليق بالمرحوم يزن ابو عيشه وعائلته وشكر الصياد حكام البطولة واللجنه المشرفه على هذه البطولة الرائعة.
اما المدير الفني لنادي هلال القدس المدرب خضر عبيد قال" بطولة المرحوم يزن ابو عيشة تعتبر من البطولات التنيشيطيه التي نحاول ان نعطي لكل شباب القدس ان يشاركوا في فعاليات مفيده وانشطه تضم لاعبين على مستوى يبشر بالخير للقدس ومن هنا نوجه رساله على جميع الاندية الاهتمام بالفئات العمريه والتي هي رافد اساسي للاندية".