الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد كرة القدم يكرم أبطال الموسم الكروي 2017-2018

نشر بتاريخ: 02/07/2018 ( آخر تحديث: 09/07/2018 الساعة: 11:56 )
اتحاد كرة القدم يكرم أبطال الموسم الكروي 2017-2018
رام الله- معا- أقام الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، حفلا ختاميا للموسم الكروي 2017– 2018 بالتوازي في الضفة وقطاع غزة، برعاية شركة الوطنية موبايل إحدى شركات مجموعة Ooredoo العالمية، والراعي الرسمي لكرة القدم الفلسطينية، كرم خلاله الاتحاد والوطنية موبايل، الأندية الفائزة بالبطولات الرسمية، بالإضافة للأندية التي ترقت بالتصنيفات.
جاء ذلك ختاما للموسم الكروي الذي رعته الوطنية موبايل، استثمرت خلاله طاقات كبيرة للخروج بموسم كروي مميز، يقدم مساحة كبيرة للشباب الفلسطيني ليبدع في كرة القدم وينافس محليا ودوليا رافعا علم فلسطين في كافة المحافل، ويسطر لنا نجاحات رياضية متتالية.
وتوج بدوري الوطنية موبايل للمحترفين، نادي هلال القدس بالإضافة لكأس السوبر وكأس فلسطين، محققا ثلاثية كروية مميزة، أما بطولة كأس الشهيد أبو عمار، فتوج بها مركز بلاطة.
وفي دوري الاحتراف الجزئي فقد توج شباب الأمعري بطلا، وعلى عرش الدرجة الثانية فقد تربع نادي أهلي قلقيلية، أما لقب الدرجة الثالثة فكان من نصيب شباب نابلس، وتوج نادي عوريف بدوري المناطق، أما في قطاع غزة فتوج نادي شباب خانيونس بطلًا للدوري الممتاز وبطلًا لكأس فلسطين في المحافظات الجنوبية.
وحضر حفل الختام عدد من الشخصيات الإعتبارية، على رأسهم رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل رجوب، والرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل د. ضرغام مرعي، وطاقم من الهيئات الإدارية في الاتحاد والوطنية موبايل، وكافة الهيئات الإدارية للأندية الفلسطينية.
بمستهل كلمته، أكد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل رجوب على أن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم سيستمر ببذل الجهود وإقامة الشراكات التي من شأنها رفع مستوى كرة القدم الفلسطينية، لفتح الآفاق أمام الرياضيين الشباب في فلسطين على الرغم من كل محاولات التضييق عليهم من قبل الاحتلال، الذي يحاول بكافة الوسائل عرقلة حياة الفلسطينيين، مهنئًا الفرق والأندية أبطال الموسم بالألقاب التي حصلوا عليها.
كما وجه رسالة شكر لمجموعة Ooredoo العالمية وشركة الوطنية موبايل على رعايتهما لكرة القدم الفلسطينية، مؤكدا على الدور المهم الذي لعبته هذه الرعاية برفع مستوى الموسم لهذا العام.
كما وشكر اللواء جبريل رجوب مجموعة ooredoo العالمية وعلى رأسها الشيخ عبد الله آل ثاني رئيس مجلس ادارتها الشيخ سعود آل ثاني ورئيسها التنفيذي على وقوفهم الى جانب فلسطين والاتحاد في نضاله من أجل اعلاء شأن الكرة الفلسطينية، ووقوفهم الى جانب الشعب الفلسطيني وحقوقه كما تجلى في وقفتهم الاخيرة الداعمة لنا ولحقوق شعبنا في القدس المحتلة والتصدي لمحاولات الاحتلال لانكار حق شعبنا في القدس.
من جانبه قال د. ضرغام مرعي إن الرياضة الفلسطينية وتحديدا كرة القدم، تحظى باهتمامٍ كبير من قبلنا في الوطنية موبايل، مضيفا" نفتخر للعام الثالث على التوالي برعايتنا وشراكتنا مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، والتي من خلالها حاولنا دوما تقديم كل جهدنا للمساهمة بإنتاج مواسم كروية مميزة، ترقى بالجهود المبذولة من أنديتنا بإداراتها المختلفة ولاعبيها، ليكون لدينا منافسة كروية محلية على غرار العالم".
وأضاف" اليوم نتوج معاً جهود عام مشرق لموسم كروي شهد له الجميع بالتميز والنجاح، وكان فيه نمو لمستوى الكرة الفلسطينية، إلا أننا نبقى على أمل فتح صفحات جديدة نساهم خلالها بدعم طاقات شبابنا في مجال الرياضة، فهم يثبتون لنا يومًا بعد يوم أن استثمارنا لأجلهم لم ولن يذهب سُدًا".
ووجه د. مرعي كلمة للشباب الفلسطيني محفزا إياهم ليحافطوا على شغفهم بكرة القدم ووعدهم بان تستمر الوطنية موبايل بالعمل لتكون حاضنة الشباب الفلسطيني، مشيرا أن ذلك ينبع من إيمان الشركة بأن الإستثمار في الإنسان هو أعظم إستثمار ممكن تقديمه لأهلنا.
يذكر أن علاقة شراكة تربط الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والوطنية موبايل للعام الثالث على التوالي، حصدت خلالها الوطنية موبايل لقب راعي كرة القدم الفلسطينية، من خلال رعايتها لدوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة الغربية، ودوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة في قطاع غزة وكأس فلسطين وكأس السوبر وكأس الشهيد أبو عمار.