الثلاثاء: 19/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك الاسكان يرعى افتتاح نادي شباب عابود لكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 09/07/2018 ( آخر تحديث: 11/07/2018 الساعة: 09:31 )
بنك الاسكان يرعى افتتاح نادي شباب عابود لكرة الطائرة
رام الله- معا- رعى بنك الإسكان للتجارة والتمويل، اليوم الاثنين، افتتاح نادي شباب عابود لأكاديمية طلائع فلسطين الأولى لكرة الطائرة وبالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة، والذي يعتبر خطوة أولى نحو تعزيز روح الرياضة وكرة الطائرة على مستوى المنطقة.
وقال المدير الإقليمي لبنك الاسكان فروع فلسطين محمد البرغوثي أن هذه الرعاية تأتي ضمن سياسة البنك في الخدمة المجتمعية، وضمن أهدافه لدعم المجتمع المحلي والنهوض به.
وأكد البرغوثي ان البنك يسعى للريادة في مجال دعم النشاطات الشبابية من خلال افتتاح هذه الأكاديمية ومن خلال المساهمات الجدية على مستوى الوطن وعبر البرغوثي عن أمنياته بالنجاح للأكاديمية في النهوض بكرة الطائرة وقطاع الشباب، شاكرا نادي شباب عابود على مبادرته وسعيه لأجل افتتاح الأكاديمية.
ودعا رئيس النادي زيد البرغوثي كافة النوادي الشبابية للتعاون وتسجيل منتسبيها من كلا الجنسين في الأكاديمية لأجل انجاحها واستفادة أكبر فئة منها، وأضاف بأن أحد أهم أهداف الأكاديمية هو خلق فريق نسوي منافس على مستوى كرة الطائرة حيث أنها تستهدف كلا الجنسين.
وأكد رئيس اتحاد كرة الطائرة حمزة راضي أنه يجب العمل بكل قوة لأجل بناء جيل رياضي وجيل يرفع اسم فلسطين، مضيفاً أن فلسطين يجب أن تنافس في مجال كرة الطائرة وأن بنك الاسكان برعايته الأكاديمية قد ساعد في وضع الخطوة الأولى نحو هذا الهدف، مضيفا ان هذه الأكاديمية هي الأولى على مستوى الضفة الغربية وأن نادي شباب عابود يستحق التقدير على هذه المبادرة.
يشار إلى أن حفل الافتتاح بدأ بعرض كشفي وانتهى باستعراض لكرة الطائرة المصغرة وبمشاركة لفيف من الرياضيين وأهالي البلدة والقرى المجاورة.