السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تأهل منتخب أكاديمية المحترفين للدور الثاني لبطولة باريس لكرة القدم

نشر بتاريخ: 10/07/2018 ( آخر تحديث: 10/07/2018 الساعة: 13:42 )
تأهل منتخب أكاديمية المحترفين للدور الثاني لبطولة باريس لكرة القدم
غزة- معا- تأهل اليوم الثلاثاء (7-10 )فريق منتخب أكاديمية المحترفين الفلسطينين إلى الدور الثاني من بطولة باريس الدولية لكرة القدم.
جاء ذلك بعد فوزه في مبارايتين متتاليتين الأولى على فريق بانيوو الفرنسي 1-2 أحرز الأهداف النجم ياسر البايض والنجم عبد الله جبر وفوزه في المباراة الثانية على فريق ايسي اف سي الفرنسي بنتيجة 0-5 احرز الأهداف النجم عبد الله جبر هدف وخالد النبريص هاتريك (ثلاثة أهداف) والنجم عبد الرحمن الكحلوت هدف من ركلة جزاء.
وتكون فريق أكاديمة المحترفين من أغلب الاندية الفلسطينية بقطاع غزة و يضم 18 لاعب تم اختيارهم من ضمن 150 لاعب بعد إجراء الاختبارات على مستوى عال من أصحاب المهارات واللياقة البدنية العالية.

وتحظى الأكاديمية بدعم مباشر من الرئاسة الفلسطينية والمجلس الاعلى للشباب والرياضية يمثلهم مأمون سويدان مستشار الرئيس الفلسطيني لشؤون الشباب والذي يرافق البعثة في فرنسا لتقديم الدعم المعنوي للفريق من أجل تحقيق الفوز ورفع العلم الفلسطيني في المحفل الرياضي الدولي الذي تستضيفه باريس.
يشار إلى أن بعثة منتخب الأكاديمية خرجت من قطاع غزة في 6-24 الماضي عبر معبر بيت حانون (إيرز) واقام معسكراً تدريبا في الأردن لمدة عشرة أيام أقام خلاله عدة مبارايات ودية مع الأندية الأردنية أبرزها نادي الوحدات.
وغادر المنتخب الأردن إلى باريس في الرابع من يوليو الحالي للمشاركة في البطولة الدولية والتي انطلقت في السابع من الشهر ذاته وتنتهي في الخامس عشر من نفس الشهر.