الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يؤكد إهتمام الاتحاد بتطوير الكرة النسوية

نشر بتاريخ: 11/07/2018 ( آخر تحديث: 16/07/2018 الساعة: 14:08 )
الرجوب يؤكد إهتمام الاتحاد بتطوير الكرة النسوية
رام الله- معا- نظمت دائرتي الحكام والنسوية في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، يوم الثلاثاء، في بلدة دورا القرع، شمال رام الله، يوما كرويا للفتيات، أقيمت خلاله مباراة ودية بين فريق فتيات دورا القرع ودير جرير.
جاء ذلك بحضور اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد، وجوليان ثوني سفير سويسرا لدى دولة فلسطين، وعدد من شخصيات بلدة دورا القرع وأعضاء النادي.
وتم إقامة مباريات للأطفال الذين حضروا المهرجان بالإضافة إلى تسليم دروع تقديرية لكل من اللواء جبريل الرجوب ووفد السفارة السويسرية وشعار النادي لكل من الدائرة النسوية ودائرة الحكام.

وأعرب السفير ثوني عن سعادته لإقامة هذا النشاط الكروي في ملعب دورا القرع، الذي افتتحه رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السابق، جوزيف بلاتر، آمالا أن تكون هذه الفعالية خطوة أولى في سبيل تعزيز التعاون مع فلسطين على كافة الأصعدة وخاصة الرياضية.
وشكر السفير ثوني أهالي دورا القرع لإطلاقهم اسم بلاتر على أحد الشوارع الرئيسة في البلدة، الأمر الذي يعكس مدى حب الشعب الفلسطيني عامة وأهالي البلدة خاصة لبلاتر وسويسرا.
من جانبه رحب اللواء الرجوب بالسفير ثوني، معربا عن سعادته بالشراكة مع السفارة السويسرية، ومؤكدا ان تطوير الكرة النسوية الفلسطينية يحظى باهتمام كبير لدى الاتحاد، وان عملية التطوير ستشمل كافة عناصر اللعبة من مدربين وحكام ولاعبات.
وأضاف الرجوب: آمل أن تكون هذه الفعالية بادرة لتعزيز التعاون بين فلسطين وسويسرا التي قدمت الدعم بشكل متواصل لفلسطين في كافة المحافل.
وأِشار الرجوب إلى أن إقامة مباراة للفتيات تأتي بهدف إظهار حجم التطور الذي تشهده كرة القدم في فلسطين، وكون الرياضة وسيلة لإيصال رسالة فلسطين الى العالم، وأن الفلسطينيين شعب محب للسلام ويسعى لعيش حياة كريمة على الرغم من كافة محاولات الاحتلال للتضيق عليه، ومحاولات حرمانه أبسط حقوقه.