الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الإنجيلي" يحتفل بأبناء العاملين الناجحين في الثانوية وخريجي الجامعات

نشر بتاريخ: 12/07/2018 ( آخر تحديث: 12/07/2018 الساعة: 11:45 )
"الإنجيلي" يحتفل بأبناء العاملين الناجحين في الثانوية وخريجي الجامعات
نابلس- معا- أكد د.وليد سابا القرة مدير عام المستشفى الإنجيلي العربي بنابلس على عمق العلاقة الاسرية الواحدة التي تتحلى بها المؤسسة والتي تجمع الجميع إدارة وعاملين في جسم واحد ليس فقط في القيام بالواجب الإنساني والطبي والتي هي أساس رسالة المستشفى وإنما أيضا في مشاركة العاملين وعائلاتهم فرحتهم بنجاح أولادهم.
وجاءت أقوال د.القرة في الاحتفال الخاص الذي نظمته لجنة العاملين وبرعاية مدير عام المستشفى، احتفالا بنجاح عدد من أبناء العاملين في امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة "انجاز"، وخريجي المعاهد والجامعات.
وأعرب د.القرة عن سعادته بنجاح أبناء العاملين، ناقلا تحيات رئيس الاساقفة سهيل دواني، مهنئا العاملين وعائلاتهم بهذا الانجاز، مؤكدا ان ثمرة التعب والجهد والإصرار هو هذه الكوكبه من الناجحين والناجحات في الثانوية العامة، متمنيا لهم حياة جامعية موفقة، موجها التحية لخريجي المعاهد والجامعات، متمنيا لهم التوفيق في حياتهم العملية.

من جهة أخرى، وجهت لجنة العاملين الشكر والتقدير إلى د.القرة على رعايته الكريمة وعلى تواصله الدائم مع العاملين ومشاركتهم جميع مناسباتهم، ما يعزز أواصر العلاقة الاسرية الواحدة التي تتميز بها المستشفى الإنجيلي ومنذ عقود وفي المستقبل.
وقدمت اللجنة تهانيها إلى جميع الناجحين والناجحات والى الخريجين والخريجات، مؤكدة ان هذا النجاح هو فرحة للأهل وللمجتمع كله وان فلسطين تفتخر بهذا الانجاز وأنها تستثمر في الإنسان وفي التعليم لتبني جيلا واعيا مثقفا يساهم بدوره في بناء الوطن ومؤسساته واستقلاله.
ومن ناحية أخرى، عبرت العائلات وأبنائهم الناجحين والخريجين عن سرورهم من هذا الحفل وتلك العلاقة المميزة التي تجمع العاملين ومديرهم العام د.القرة متمنين في الوقت ذاته كل التقدم والنجاح للمؤسسة.
وفي نهاية الاحتفال قدم د.القرة ولجنة العاملين الدروع التقديرية والهدايا الرمزية لجميع الناجحين والخريجين.