/* */
الأخــبــــــار
  1. اصابة برصاص الاحتلال شرق مدينة غزة
  2. اصابة 3 مواطنين بشظايا واعيرة معدنية وعشرات بالاختناق بمواجهات كفرقدوم
  3. ليبرمان من "غلاف غزة" يهدد بعملية عسكرية مؤلمة ضد القطاع
  4. اسرائيل: سقوط بالون حارق في مستوطنة "جيلو" اطلق من مدينة بيت جالا
  5. الاحتلال يقتحم مدرسة ذكور تقوع الثانوية ويحاول خلع الابواب
  6. مصر تضبط 4 مهربين وكميات من الحبوب المخدرة خلال محاولة تهريبها لغزة
  7. الاحتلال يعتقل شابا على معبر الكرامة
  8. الرئيس: القدس عاصمة فلسطين ولا استقرار لأحد بدونها
  9. الاردن يتدخل لمنع وزير زراعة الاحتلال من زيارة الاقصى
  10. اسرائيل تقول انها احبطت عملية تفجير في فرنسا
  11. إحياء الذكرى المئوية الأولى لميلاد الزعيم الأممي الراحل مانديلا
  12. الطقس: جو صاف وانخفاض على درجات الحرارة
  13. إسرائيل وأمريكا تعارضان الإعلان الوزاري حول التنمية المستدامة
  14. الاحتلال يصادق على مخطط لشق شارع استيطاني غرب رام الله
  15. حكومة الرزاز تحصل على ثقة مجلس النواب الاردني
  16. اردني يهدد بالقاء نفسه من شرفة مجلس النواب
  17. مدفعية الاحتلال تقصف نقطة "ضبط ميداني" شرقي رفح
  18. استشهاد عبدالكريم رضوان وإصابة 3 آخرين بقصف شرق مدينة رفح
  19. توغل محدود مقابل مخيم العودة شرقي رفح واستهداف مطلقي البالونات
  20. الشاعر: كل امكانياتنا تحت تصرف اهلنا في الخان الاحمر

"المستقبل للاعلام والثقافة" تنتخب مجلس ادارتها

نشر بتاريخ: 12/07/2018 ( آخر تحديث: 12/07/2018 الساعة: 14:03 )
رام الله- معا- عقدت الهيئة العامة لمؤسسة المستقبل للاعلام والثقافة، يوم الاربعاء، اجتماعها السنوي في مقر المؤسسة في مدينة رام الله.
جاء ذلك بحضور رئيسة مجلس ادارة المؤسسة سهاد البرغوثي واعضاء مجلس الادارة والهيئة العامة للمؤسسة، وجرى انتخاب مجلس ادارة المؤسسة بعد المصادقة على التقريرين المالي والاداري للمؤسسة عن عامي 2016 و2017 وجرى تكليف امانة سر المؤسسة بالتواصل مع المؤسسات الرسمية ذات العلاقة من اجل تزويدها بالتقارير الرسمية عن المؤسسة حسب الاجراءات والقوانين المعمول بها.

وجرى انتخاب مجلس ادارة المؤسسة من قبل الهيئة العامة وجرى توزيع المناصب وفق المناصب التالية وتحديد المفوضين بالتوقيع على المعاملات المالية الصادرة باسم المؤسسة.
ووزع المناصب على اعضاء مجلس ادارة المؤسسة وهي سهام البرغوثي- رئيس مجلس ادارة المؤسسة، د.طالب عوض – نائب رئيس مجلس الادارة، منتصر حمدان- امانة السر، خالد منصور- امين الصندوق، صالح رأفت – مسؤول العلاقات العامة، صافي صافي- مسؤول ملف المنبر الثقافي، مصطفى بشارات- مسؤول الملف الثقافي.

ورحبت البرغوثي بالحضور وباعضاء الهيئة العامة للمؤسسة، مؤكدة حرص ادارة المؤسسة على استمرار عملها في تنفيذ الانشطة والبرامج النوعية في خدمة المجتمع الفلسطيني بما ينسجم مع توجهات وخطط المؤسسة رغم كافة العراقيل والصعوبات التي مرت على المؤسسة خلال العامين المقبلين، مستعرضة اسماء اعضاء الهيئة العامة للمؤسسة والتحقق من النصاب القانوني لهذا الاجتماع وبعد التأكد من سلامة الاجراءات القانونية في يخص النصاب عرضت جدول الاعمال لهذا الاجتماع حيث وافق اعضاء الهيئة العامة على جدول الاعمال المقترح من قبل مجلس الادارة.

وعرض امين سر المؤسسة منتصر حمدان، التقرير الاداري للمؤسسة عن العامين الماضيين، مستعرضا في تقرير تفصيلي طبيعةالانشطة والبرامج التي سعت المؤسسة الى انجازها اضافة الى ابرز الانشطة والفعاليات التي نفذتها المؤسسة والمقترحات والتوجهات المستقبلية لعمل المؤسسة في الاعوام الثلاث المقبلة.
وفتح باب النقاش امام اعضاء الهيئة العامة حول ملاحظاتهم بشأن التقرير الاداري وسط التـأكيد على أهمية تعزيز العمل المهني في مجال دعم وتمويل الانشطة والبرامج وفتح علاقات الشراكة والتواصل مع المؤسسات التمويلية العربية والدولية وفق خطط واستراتيجية مؤسسة المستقبل للاعلام والثقافة وضرورة وجود خطة عمل واضحة لتحديد مسارات عمل المؤسسة في الاعوام المقبلة، وضرورة مواصلة العمل من اجل زيادة تفعيل عمل المؤسسة وتطوير العلاقة مع المؤسسات ذات الاهلية اضافة الى المزيد من التنظيم الاداري في عمل المؤسسة خاصة ان أغلب الانشطة والفعاليات تقوم على اساس طوعي.

وبعد الاستماع الى ملاحظات ومقترحات اعضاء الهيئة العامة تم المصادقة من قبل الهيئة العامة للمؤسسة على التقرير الاداري.

وعرض منصور التقرير المالي للمؤسسة عن العامين الماضيين مشيرا الى وجود محدودية في ايرادات المؤسسة على المستوى المالي وقدم التقرير حسب "التقرير المرفق"، مشددا على اهمية مواصلة العمل من ايجاد تعظيم ايرادات المؤسسة على المستوى المالي.

وبعد عرض التقرير المالي ومناقشة بعض بنوده اقرت الهيئة العامة التقرير المالي للمؤسسة عن الفترة التي يشتملها التقرير 2016 و2017 ، على ان يتم ارفاقه مع التقرير الاداري وارساله للجهات الرسمية بالسرعة الممكنة.

وعرض محاور الخطة الاستراتيجية للمؤسسة حيث استعرض امين سر المؤسسة، منتصر حمدان، ملامح ومحاور الخطة الاستراتيجية التي تغطي ثلاثة أعوام مقبلة وتشتمل على العديد من الانشطة والبرامج التي على المؤسسة العمل من اجل انجازها وفق خطط سنوية وشهرية منتظمة.

وبعد نقاش جملة من الانشطة والبرامج تم اقرار المسودة الاولى للخطة الاستراتيحية مع اهمية التركيز على برامج وانشطة محددة حسب امكانيات وقدرات المؤسسة مع التـأكيد على اهمية تعزيز اسس الشراكة مع المؤسسات الاهلية والاعلامية.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018