الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

أكاديمية المحترفين الفلسطينين تحصد المركز الثاني في بطولة باريس

نشر بتاريخ: 13/07/2018 ( آخر تحديث: 16/07/2018 الساعة: 14:08 )
أكاديمية المحترفين الفلسطينين تحصد المركز الثاني في بطولة باريس
غزة -معا- حقق اليوم الجمعة، منتخب أكاديمية المحترفين الفلسطينين المركز الثاني في بطولة باريس الدولية لكرة القدم بعد هزيمته في المباراة النهائية من فريق أوردين الكونغولي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أحرزه هداف الفريق النجم ياسر البايض.
ورغم الأداء القوي والضغط الكبير من قبل فريق الأكاديمية إلا أن الفرص التي أتيحت له لم يتم استغلالها بالشكل الصحيح وضاعت الفرصة تلو الأخرى حتى صافرة النهاية ليعلن فريق أودين الكونغولي بطلا للبطولة.
وصعد منتخب الأكاديمية إلى المباراة النهائية بعد تحقيقه الفوز في خمسة مبارايات ولَم يتلقى سوى هزيمتين خلال البطولة التي شارك فيها 70 دولة على مستوى العالم ضمت فرق على أعلى مستوى من مواليد عام 2003.
ويتكون فريق أكاديمة المحترفين من أغلب الاندية الفلسطينية بقطاع غزة و يضم 18 لاعب تم اختيارهم من ضمن 150لاعب بعد إجراء الاختبارات على مستوى عال من أصحاب المهارات واللياقة البدنية العالية.
وحظيت الأكاديمية بدعم مباشر من والمجلس الاعلى للشباب و الرياضية برئاسة سيادة اللواء جِبْرِيل لرجوب اضافة الي دعم الرئاسة الفلسطينية ممثله بالسيد مأمون سويدان مستشار الرئيس الفلسطيني لشؤون الشباب الذي رافق البعثة في فرنسا لتقديم الدعم المعنوي للفريق من أجل تحقيق الفوز و رفع العلم الفلسطيني في المحفل الرياضي الدولي الذي تستضيفه باريس.
يشار إلى أن بعثة منتخب الأكاديمية غادرت من قطاع غزة في (6-24) الماضي عبر معبر بيت حانون ( إيرز) واقام معسكراً تدريبا في الأردن لمدة عشرة أيام أقام خلاله عدة مبارايات ودية مع الأندية الأردنية أبرزها نادي الوحدات.
كما وغادر المنتخب الأردن إلى باريس في الرابع من يوليو الحالي للمشاركة في البطولة الدولية والتي انطلقت في السابع من الشهر ذاته و تنتهي في الخامس عشر من نفس الشهر.