السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحر: المقاومة هزمت الاحتلال بفرض معادلة القصف بالقصف

نشر بتاريخ: 15/07/2018 ( آخر تحديث: 15/07/2018 الساعة: 16:08 )
بحر: المقاومة هزمت الاحتلال بفرض معادلة القصف بالقصف
غزة- معا- قال الدكتور أحمد بحر رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني بالإنابة أن المقاومة الفلسطينية هزمت الاحتلال بفرض معادلة القصف بالقصف، مؤكدا أنها مستمرة في الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني وثوابته.
وثمن د. بحر خلال كلمة له في تشييع شهداء التصعيد الإسرائيلي الأخير الطفلين أمير النمرة ولؤي كحيل الدور البطولي للمقاومة في التصدي للعدوان الإسرائيلي، والرد على اعتداءاته،  مؤكدا أن المعادلة التي فرضتها المقاومة القصف بالقصف هي المنتصرة والمستمرة.
وأوضح أن نتنياهو وجيشه لم يستطيعوا القضاء على الطائرات الورقية والبالونات الحارقة فقاموا باستهداف الأطفال وقتلهم، لافتا إلى أن الاحتلال يضرب بجرائمه كل القوانين الدولية بعرض الحائط.
وتابع" نحن اليوم أمام إجرام إسرائيلي جبان خالف كل الأعراف الدولية والقانونية والإنسانية، عدو يقتل الأطفال أمام العالم بكل استهتار".
وأكّد أن الدماء الزكية الطاهرة من أطفال غزة هاشم والضفة والقدس المحتلّتين لن تذهب هدرا.
وشدّد على استمرار مسيرات العودة السلمية بكل الأساليب والطرق لأجل كسر الحصار والعودة وتحرير فلسطين.
وأكّد بحر أن استهداف الاحتلال للأطفال في متنزه الكتيبة هو دليل ضعيف وخوار لدى الاحتلال، مبينا أن تصعيد الاحتلال بعد عجزه عن مواجهة مسيرات العودة السلمية التي أحرقت قلبت نتنياهو ومستوطنيه قبل أن تحرق حقولهم.
وقال" الاحتلال بقتله للأطفال أراد أن يظهر نفسه بطلا أمام شعبه بجيشه الذي يتقل الأطفال أمام مرأى ومسمع العالم بكل استهتار".