الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

هلال القدس يحتفل بالرباعية التاريخية

نشر بتاريخ: 17/07/2018 ( آخر تحديث: 17/07/2018 الساعة: 15:51 )
هلال القدس يحتفل بالرباعية التاريخية
القدس- معا- احتفل التراس هلال القدس بالرباعية التاريخية التي حققها النادي خلال الموسم الرياضي الاخير، في حفل جماهيري في ملعب نادي هلال القدس 
وحضر الحفل رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د باسم ابو عصب واعضاء الهيئة الادارية والعامة وفرق النادي واعضاء الكشافة ولاعبي الفريق الاول وشخصيات اعتبارية وحشد جماهيري.
وبدأ الحفل بعزف السلام الوطني من قبل كشافة النادي، عارضا فيلم عن انجازات النادي.
وتخلل الحفل عدة كلمات بدأها رئيس نادي هلال القدس د ابو عصب ومن ثم كلمة لعضو التراس هلالي محمد الجعبة وكلمة اخيرة للمدير الفني للنادي الكابتن خضر عبيد.
واحيا الحفل الفنان المقدسي منذر ابو نجمه والذي غنى مجموعه اغاني خاصة بالنادي في اجواء من الفرح والفخر لعظم الانجازات الاخيرة التي حققها النادي والمترتبة في حصد كافة بطولات الموسم "دوري المحترفين"، كأس فلسطين، كأس السوبر، وكأس فلسطين للمحافظات الشمالية.
وخلال كلمته اكد رئيس مجلس ادارة النادي د ابو عصب على الانجاز الكبير الذي حققه النادي باسم القدس والذي اصبح منارة مشعة ليس فقط في سماء فلسطين بل في سماء اسيا كونه الفريق الفلسطيني الوحيد الذي يشارك في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم وكونه الفريق الفلسطيني الوحيد الحاصل على ترخيص الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.
واعرب ابو عصب عن اعتزازه الكبير بانجازات الهلال، واعدا جماهير النادي الكبير ببذل المزيد من الجهود خلال الفتره المقبله للحفاظ على مكانة الهلال على راس الاندية الفلسطينية، شاكرا الطاقم الفني والاداري للفريق وللاعبي الفريق على الروح المعنويه والقتالية العالية التي اوصلت النادي الى منصات التتويج.
وشكر ابو عصب الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ورئيسة اللواء جبريل الرجوب على حسن التنظيم وكافة الجهود لانجاح الموسم الرياضي الاخير، شاكرا راعي دوري المحترفين الفلسطيني شركة الوطنية موبايل ورئيسها التنفيذي د ضرغام مرعي على رعاية الدوري وخروجه بافضل صورة.

ومن جهته، اعرب عضو التراس هلالي محمد الجعبة خلال كلمته عن الفرحة العارمة في صفوف مشجعي الهلال وخاصة ان النادي يشهد قفزة نوعية لم يشهدها من قبل، شاكرا ادارة النادي ورئيسة د ابو عصب بايصال فريق المحترفين الى منصات التتويج وبذل كل الجهود المعنوية والمادية في نهضة الفريق، شاكرا كافة جماهير النادي معتبرا اياها اللاعب رقم واحد والتي ساندت الفريق في كافة المباريات المحلية والمحافل الدولية.
وخلال كلمته شكر المدير الفني للنادي  الكابتن خضر عبيد ادارة النادي ورئيسها ابو عصب على الدعم المتواصل للفريق وكافة الفرق الرياضية وهو ما اوصل النادي الى راس هرم الاندية الفلسطينية، مؤكدا على تميز الخطة الاستراتيجية التي وضعها د ابو عصب للنهوض بالنادي ووصوله الى مصاف الاندية، ووصوله الى العالمية من خلال المشاركة في كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، حيث تنتظر الفريق مشاركه جديدة في هذه البطولة مطلع العام القادم.
واعلن الكابتن خضر عبيد خلال كلمته عن الصفقات الجديدة للاعبي الهلال خلال الموسم القادم وهم "مصطفى ابو قطيش، باسل ابو بطنين، محمد يوسفين" كما يجري التفاوض مع المزيد من اللاعبين النجوم لاستقطابهم الى صفوف نادي هلال القدس.