الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحتلال يعتقل 29 مواطنا من الضفة

نشر بتاريخ: 18/07/2018 ( آخر تحديث: 18/07/2018 الساعة: 11:10 )
الاحتلال يعتقل 29 مواطنا من الضفة
رام الله- معا- اعتقلت قوّات الاحتلال الإسرائيلي 29 مواطناً من محافظات الضّفة الغربية، فجر اليوم الأربعاء، بينهم أسرى محرّرين أمضوا سنوات طويلة في معتقلات الاحتلال، علاوة على اعتقال أحد موظّفي نادي الأسير الفلسطيني.
وبيّن نادي الأسير أن الاحتلال اعتقل 12 مواطناً من محافظة جنين، وهم: المحرّر عوني عدنان كميل، والمحرّر حسن يوسف دهماز، وعصام يوسف سباعنة، والمحرّر عبد الحكيم صالح موسى والذي كان قد أمضى (19) عاماً في معتقلات الاحتلال، ومعاذ صالح موسى، وفادي حسين الأطرش، وبرهان مصطفى الأطرش، ووسام أبو زيد، بالإضافة إلى أحمد طيب جرادات وأبنائه صابر وتامر ورؤوف.
واعتقل سبعة مواطنين من محافظة رام الله والبيرة، وهم: المستشار في الوحدة القانونية في نادي الأسير والأسير المحرر سامي حسين، والذي كان قد أمضى نحو (25) عاماً في معتقلات الاحتلال، والمحرر سائد أبو البهاء، وإبراهيم أحمد فرج التميمي، وعمر محمد طالب البرغوثي، ونسيم حسني البرغوثي، وأيوب رسمي أبو عليا ومنتصر مصباح أبو عليا.
وأضاف أن الاحتلال اعتقل خمسة مواطنين من محافظة الخليل، وهم: عدي العمور، ورامي النجار، وأحمد جبرين، ومحمد جبرين ومحمد العمور، علاوة على اعتقال أربعة مواطنين من القدس، وهم: الأسير المحرر عمر محيسن، ومحمود سعدي العدوين، ومصباح أبو سارة وعبد الله أبو سارة.
فيما اعتقل الشّاب موسى جمال موسى سروجي (21 عاماً)، من منزله الليلة في ضاحية ذنابة في طولكرم.