الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

التربية تختتم مخيم "القدس" الصيفي

نشر بتاريخ: 18/07/2018 ( آخر تحديث: 18/07/2018 الساعة: 17:25 )
التربية تختتم مخيم "القدس" الصيفي
رام الله- معا- اختتم وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، اليوم الاربعاء، مخيم "القدس" الصيفي لأبناء العاملين في الوزارة.
وحضر حفل الختام المنظم في مدرسة ذكور رام الله الثانوية، وكيل الوزارة د. بصري صالح، ومدير عام النشاطات الطلابية صادق الخضور، ومدير التربية والتعليم العالي بمحافظة رام الله والبيرة باسم عريقات، وأمين سر حركة فتح في محافظة رام الله والبيرة موفق سحويل، وعدد من ممثلي الوزارات والأجهزة الأمنية والمؤسسات الشريكة، ومجلس أولياء الأمور، وأسرة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية وعدد من ممثلي الأسرة التربوية، وأولياء أمور الطلبة المشاركين.
في هذا السياق، أعلن صيدم اعتبار هذا المخيم تقليداَ سنوياً ستقوم به الوزارة لأبناء العاملين فيها، لافتاً إلى أهمية المخيمات الصيفية في تعزيز جوانب تنمية شخصيات الطلبة، وتصقل مهاراتهم وقدراتهم، وتكسبهم المزيد من المهارات الحياتية.

وأعرب الوزير عن شكره وتقديره للإدارة العامة للنشاطات الطلابية وجميع المؤسسات الشريكة وكل من أسهم في إنجاح هذا المخيم، لافتاً إلى حرص الوزارة على تكثيف جهودها لتنظيم مثل هذا المخيم في كافة المديريات.
من جهته، أشاد مدير المخيم رشاد ناجي بجهود طواقم الوزارة وقيادتها التربوية في رعاية وتوفير الدعم والإسناد للمخيم الصيفي، مشيراً إلى تميز هذا المخيم بقدرته على التشبيك مع المؤسسات الشريكة وتنظيم عدة نشاطات هادفة.