الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

النقابة والمكتب الحركي في بيت لحم يعقدان دورة لامتحان المجلس الطبي

نشر بتاريخ: 19/07/2018 ( آخر تحديث: 19/07/2018 الساعة: 14:13 )
النقابة والمكتب الحركي في بيت لحم يعقدان دورة لامتحان المجلس الطبي
بيت لحم - معا - نظمت نقابة الاطباء في محافظة بيت لحم والمكتب الحركي للاطباء بالتعاون مع ادارة مستشفى بيت جالا الحكومي، دورة تدريبية لمدة يومين للزملاء الاطباء تحضيرا لامتحان مزاولة المهنة والامتحان التصنيفي الذي يعقده المجلس الطبي الفلسطيني في شهر آب القادم.
وقد شارك في التدريب طوال يومين في مقر النقابة في بيت لحم اكثر من 50 طبيبا وطبيبة من بيت لحم وعدد من محافظات اخرى، حيث حصلوا على العديد من المحاضرات القيمة في تخصصات الباطنة والجراحة والاطفال والنسائية والتوليد، تضمنت شرحا مفصلا والاجابة على اسئلة سابقة وعلى اسئلة الطلاب الذي درسوا واستعدوا للامتحان لتأتي المحاضرات لتقوية وترسيخ وتأكيد المعلومات التي درسوها.
وقدم المحاضرات للاطباء كل من الزملاء الاطباء المختصين د.نبيل الشروف ود.رجائي قمصية ود.يوسف عجرة ود.وليد عبيات وطبيبة اجنبية د.نتالي روشيخ من مستشفيات المحافظة.
واكد د.رياض شريم امين سر المكتب الحركي للاطباء في بيت لحم ان المكتب الحركي لم ولن يتوانى يوما في تقديم كافة اشكال الدعم لابناء الشعب الفلسطيني، ومنهم الزملاء الاطباء الذين يستعدون لتقديم امتحانات المجلس الطبي، حيث تقدم النقابة كل عام دورة مكثفة للامتحان الذي يعقد مرتين كل عام.
بدوره، اكد د.نافز سرحان رئيس لجنة العلاقات العامة والاعلام في نقابة الاطباء على اهمية عقد هذه الدورات والتي كانت لها نتيجة بارزة طوال الاعوام السابقة حيث حصدت محافظة بيت لحم نسب نجاح عالية جدا في امتحانات المجلس الطبي، نظرا للفائدة العالية التي يتلقاها الطلبة في هذه المحاضرات، مقدما شكره للزملاء الاطباء الذي يمدون يد العون دوما لتقديم هذه التدريبات والمحاضرات.