الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيت ليد تكرم الاوائل والناجحين في "الانجاز 2018"

نشر بتاريخ: 20/07/2018 ( آخر تحديث: 20/07/2018 الساعة: 12:23 )
بيت ليد تكرم الاوائل والناجحين في "الانجاز 2018"
طولكرم- معا- احتفلت بيت ليد بالامس بتكريم فوج الامل من الاوائل والناجحين في الثانوية العامة الانجاز 2018 والبالغ عددهم 119 طالبا وطالبة من مختلف الفروع والذي نظمته فعاليات بيت ليد (حركة فتح وبلدية بيت ليد ونادي بيت ليد الرياضي الثقافي).
جاء ذلك في مهرجان احتفالي مهيب وبمشاركة فرقة اصايل للفنون الشعبية الفلسطينية، بحضور رسمي وشعبي وبمشاركة مديرة مديرية التربية والتعليم العالي في طولكرم أ.سلام الطاهر، وحمدان اسعيفان أمين سر إقليم حركة فتح في طولكرم، وجهاد زبادي مدير مخابرات سلفيت، وعزمي صالح رئيس نادي بيت ليد الرياضي الثقافي، وجهاد الشايب رئيس بلدية بيت ليد وأعضاء المجلس البلدي،  ومدير مركز شرطة بيت ليد وممثلي المؤسسات الرسمية والاهلية والامنية وفعاليات بيت ليد والطلبة وذويهم.
واستهل الحفل بآيات عطرة من القران الكريم تلاها الشيخ صهير الاخرس تبعها السلام الوطني الفلسطيني من عزف حي لفرقة كشافة نادي بيت الرياضي
وفي الكلمة الافتتاحية الترحيبية.
وأشاد الشايب بنتائج طلبة بيت ليد في الثانوية على مستوى الوطن ومستوى محافظة طولكرم، مؤكدا ان بلدة بيت ليد كانت وما زالت وستبقى صرحا من صروح العلم والمعرفة، مؤكدا على الفخر والاعتزاز ببلد التفوق والتميز وبعظم دورالطلبة الناجحين والمتفوقين المستقبلي في بناء الدولة المنشودة.
بدوره، تقدم ا.عزمي صالح رئيس نادي بيت ليد الرياضي بالتهاني والتبريكات لنجاح وتفوق طلبة (فوج الامل) في بلدة بيت ليد على مستوى الوطن بتطريز اسمين على لائحة العشر الاوائل، والحصول على تسعة مراكز من العشرة الاوائل في محافظة طولكرم،  وحصول 53 طالبا وطالبة من المكرمين على معدل فوق 90%، حيث تم ضم الحفل تكريم ابناء بيت ليد الناجحين من مختلف محافظات الوطن.
وثمن الصالح دور النادي الرياضي الفاعل بتكريم النخب والمتفوقين انسجاما مع رؤية النادي برعاية المبدعين والمتفوقين والموهوبين ولدورهم المستقبلي الفاعل في بناء الدولة الفلسطينية المنشودة .
من جانبها، اطلقت مديرة التربية والتعليم في طولكرم ا.سلام الطاهر لقب (بنك التميز والتفوق) على بلدة بيت ليد تثمينا لتائج الانجاز المشرفة والرائعة لطلبة بيت ليد هذا العام سواء على مستوى الوطن او مستوى محافظة طولكرم والتي كانت بحصول طلابها على اعلى النسب من النجاح في مجمل الفروع، مؤكدة حرص المديرية على مواصلة التميز والانجاز وتوفير ما يلزم للهيئة التدريسية والطلبة لتمكينهم من تقديم الافضل لبلدتهم ووطنهم.
وفي كلمة فتح  هنأ جهاد زبادي مدير مخابرات سلفيت، بعد مباركة وتهنئة امين سر اقليم فتح في طولكرم حمدان اسعيفان ، الطلبة الناجحين والمتفوقين مشيدا بالمرتبة العليا المتقدمة التي احتلتها بيت ليد في سلم الاوائل على مستوى الوطن ومحافظة طولكرم، مؤكدا على دورهم المستقبلي في بناء دولة فلسطين العتيدة وعاصمتها القدس الشريف في ظل قيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن.
وفي كلمه الطلبة الاوائل التي القتها الطالبة نور راشد الحاصلة على المركز العاشر على مستوى الوطن بمعدل 99,4،خيث اكدت ان خطى التفوق والنجاح بحاجة لبذل الجهود والصبر والجد، الى جانب الدعم والمساندة من الاهل والهيئة التدريسية، مثمنة دور حركة فتح وبلدية بيت ليد ونادي بيت ليد الرياضي الثقافي لتنظيم هذا الحفل المهيب تكريمها لهم.
بدورها شكرت الطالبة ديمة عفيف صوص الحاصلة على المركز الثاني على مستوى الوطن منظمي الحفل لدعوتها للتكريم.
وفي نهاية الحفل تم تكريم مدارس بيت ليد والداعمين وتكريم فرقة اصايل للفنون الشعبية الفلسطينية،  وتم توزيع الدروع والهدايا على الطلبة الناجحين والعشرة الاوائل في مختلف الفروع.