السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

انعقاد مجلس ادارة الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ

نشر بتاريخ: 20/07/2018 ( آخر تحديث: 22/07/2018 الساعة: 09:50 )
انعقاد مجلس ادارة الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ
رام الله - معا - عقد مجلس ادارة الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ اجتماعه الدوري الرابع في نادي شباب رام الله ، بحضور رئيس وأعضاء الاتحاد بالمحافظات الشمالية وهم (رئيس الاتحاد سمير عثامنه ، ونائب رئيس الاتحاد تامر بكر ، والأمين العام عنان عياد ) ورؤساء اللجان المعاونة ( مصطفى الحلبي ، بلال عثمان ، جهاد عويسات ). وبالتواصل عبر الهاتف مع بقية الاعضاء بالمحافظات الجنوبية كل من محمد برغوت ، ومحمود دلول والشتات الدكتور نزار طالب . حيث ناقش المجتمعون جدول اعمال الاجتماع واهم ما تم الاتفاق عليه.
-استبدال اعضاء مجلس الادارة المستقيلين في المحافظات الشمالية والجنوبية بأعضاء جدد ، وإضافة عضوين اخرين بالشتات .
المشاركة في بطولة العالم للناشئين والشباب التي من المقرر اقامتها في ايطاليا للفترة من 15 – 23 /9/2018 .
-اقامة بطولة البراعم على ثلاث مراحل من خلال تصفيات المناطق الشمالية والوسط والجنوب .
-تحديد موعد اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد لإقرار النظام الاساسي واللوائح الداخلية للاتحاد بالتنسيق مع اللجنة الاولمبية .
-الموافقة المبدئية على الخطة الاعلامية التي تقدم بها الناطق الاعلامي للاتحاد ممدوح حمامرة ، وتكليف الامين العام عنان عياد للمتابعة والتنسيق .
-المشاركة في اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي للكيك بوكسينغ الذي سيعقد في عمان للفترة من 8 -9 /8 / 2018 .
من جانبه عرض نائب رئيس الاتحاد الحكم الدولي تامر بكر نسخة من القانون الدولي المعدل الذي قام بترجمته والذي سيعتمد في دورات الحكام القادمة .
تكليف لجنة المدربين برئاسة مصطفى الحلبي بإعادة صياغة منهاج اختبارات الاحزمة للكيك بوكسينغ .
من جانب اخر اشاد اعضاء مجلس الادارة بدور اللجنة الاولمبية الفلسطينية وحرصها على اعادة تصويب الجمعية العمومية للاتحاد في المحافظات الجنوبية .
وفي نهاية الاجتماع شكر رئيس الاتحاد سمير عثامنه الحضور على تلبيتهم الدعوة للاجتماع كم شكر ايضا ادارة نادي شباب رام الله على حسن الضيافة .