الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة الاستقلال تكرم القدومي وتستقبل ابو اصبع

نشر بتاريخ: 30/07/2018 ( آخر تحديث: 30/07/2018 الساعة: 15:08 )
جامعة الاستقلال تكرم القدومي وتستقبل ابو اصبع
أريحا- معا- كرمت جامعة الإستقلال ممثلة برئيس مجلس أمنائها اللواء د. توفيق الطيراوي رئيس الجامعة السابق أ. د. عبد الناصر قدومي، بحضور كل من اللواء يوسف دخل الله رئيس هيئة التنظيم والإدارة، واللواء يوسف الحلو رئيس هيئة التدريب العسكري، ورئيس الجامعة الجديد أ. د. صالح أبو اصبع ونوابه للشؤون العسكرية والأكاديمية والإدارية وعمداء الكليات ومدراء الدوائر، في مسرح الشيخ هزاع بن زايد اليوم الإثنين.
وأشاد الطيراوي بالجهود الخاصة التي بذلها أ. د. عبد الناصر القدومي خلال فترة توليه رئاسة الجامعة على مدار الأربع سنوات الماضية (2014-2018)، ذاكراً اسهاماته الخاصة في بناء وتطوير جامعة الإستقلال.
وكما رحب برئيس الجامعة الجديد أ. د. صالح ابو اصبع، داعياً اياه الى البدء من حيث انتهى الرئيس السابق، متمنياً له التوفيق في عمله.

بدوره، قال اللواء يوسف الحلو رئيس هيئة التنظيم والإدارة" نحن اليوم في استقبال ووداع اكاديميين كبار"، منوهاً الى دور أ. د. عبد الناصر قدومي، في توثيق التعاون المشترك بين جامعة الإستقلال وهيئة التدريب العسكري، وذلك يساهم في بناء المؤسسة الأمنية الفلسطينية، متمنياً التعاون ذاته مع رئيس الجامعة الجديد أ. د. ابو اصبع.
من جانبه، تحدث اللواء يوسف دخل الله رئيس هيئة التنظيم والإدارة، عن جامعة الإستقلال وأهميتها في بناء المؤسسة الأمنية الفلسطينية، وأن أ. د. قدومي من القادة العظماء الذين سيشهد لهم هذا "الصرح العلمي الكبير" بإنجازاته وإخلاصه في عمله.
أما رئيس الجامعة الجديد أ. د. صالح أبو إصبع، أثنى في كلمته الأولى على الثقة الكبيرة التي منحه اياها مجلس أمناء الجامعة، وقال" هذه تجربة جيدة لسببين؛ الأولى أنها جامعة أمنية ودورها خاص وكبير، والثانية أنني سأعمل بين أهلي وفي وطني"، مؤكداً على مواصلته العمل من حيث انتهوا السابقون، مع وجود الآمال بتطويرها وإضافة الكثير من التخصصات، متمنياً التوفيق لخلفه أ. د. عبد الناصر قدومي.
وفي كلمته الأخيرة، وجه أ. د. عبد الناصر قدومي رئيس الجامعة السابق، عدد من رسائل الشكر إلى رئيس وأعضاء مجلس الأمناء على منحهم اياه الثقة بإكمال فترته في خدمة الجامعة والوطن، وكما شكر أعضاء الهيئة التدريسية والأكاديمين والعسكريين والإداريين في الجامعة، على حسن تطوير برامج التدريس والتخصصات والدعم اللوجستي في بناء الطالب، وصولاً الى المخرجات السليمة لضباطنا، خاتماً رسائله الى الرئيس الجديد أ. د. ابو اصبع، لإكمال المسيرة راجياً له التوفيق.
وفي النهاية قدم كل من اللواء د. توفيق الطيراوي، واللواء يوسف دخل الله، واللواء يوسف الحلو، وأ. د. صالح ابو اصبع ونوابه، دروع التكريم والتقدير الى أ. د. عبد الناصر قدومي، متمنين له التوفيق في حياته العلمية والعملية.