الأخــبــــــار
  1. التنمية الاجتماعية تصرف مخصصات الأسر الفقيرة
  2. مصرع مواطن بحادث انقلاب جرار زراعي في بلدة العطارة جنوب جنين
  3. وزارة التنمية: صرف مخصصات الشؤون بتاريخ 16/5/2019
  4. الاحتلال يعتقل 6 مواطنين
  5. 11 اصابة خلال اقتحام قبر يوسف بنابلس
  6. الاحتلال يهدم منزل عائلة الشهيد عمر ابوليلى
  7. قوات الاحتلال تقتحم منزل عائلة الشهيد عمر أبو ليلى في بلدة الزاوية
  8. مصر: رسميا الإعلان عن الموافقة على التعديلات الدستورية
  9. وزارة الزراعة تؤكد على وفرة المنتجات خلال رمضان
  10. العثور على جثة مستوطن من معاليه أدوميم فقد منذ4أيام داخل فندق في برلين
  11. الصحة: استشهاد طفل جراء تعرضه لحادث عرضي بدير البلح
  12. إصابات بانفجار داخل أحد المنازل في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة
  13. تنظيم "داعش" يعلن تبنيه هجمات سريلانكا
  14. مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية لليوم الثاني
  15. قائد شرطة الاحتلال وعشرات المستوطنين يقتحمون الاقصى
  16. 22 الف مستوطن يستبيحون الحرم الابراهيمي في الخليل
  17. ارتفاع قتلى تفجيرات مذبحة سريلانكا إلى 310 قتيلاً
  18. الاحتلال يعتقل 16 مواطنا من الضفة
  19. مصرع شاب 18 عاما بحادث سير وقع ببير نبالا والشرطة تباشر التحقيق
  20. 5 اصابات بحادث سير قرب جبل الفرديس شرق بيت لحم

جامعة الاستقلال تكرم القدومي وتستقبل ابو اصبع

نشر بتاريخ: 30/07/2018 ( آخر تحديث: 30/07/2018 الساعة: 14:08 )
أريحا- معا- كرمت جامعة الإستقلال ممثلة برئيس مجلس أمنائها اللواء د. توفيق الطيراوي رئيس الجامعة السابق أ. د. عبد الناصر قدومي، بحضور كل من اللواء يوسف دخل الله رئيس هيئة التنظيم والإدارة، واللواء يوسف الحلو رئيس هيئة التدريب العسكري، ورئيس الجامعة الجديد أ. د. صالح أبو اصبع ونوابه للشؤون العسكرية والأكاديمية والإدارية وعمداء الكليات ومدراء الدوائر، في مسرح الشيخ هزاع بن زايد اليوم الإثنين.

وأشاد الطيراوي بالجهود الخاصة التي بذلها أ. د. عبد الناصر القدومي خلال فترة توليه رئاسة الجامعة على مدار الأربع سنوات الماضية (2014-2018)، ذاكراً اسهاماته الخاصة في بناء وتطوير جامعة الإستقلال.

وكما رحب برئيس الجامعة الجديد أ. د. صالح ابو اصبع، داعياً اياه الى البدء من حيث انتهى الرئيس السابق، متمنياً له التوفيق في عمله.

بدوره، قال اللواء يوسف الحلو رئيس هيئة التنظيم والإدارة" نحن اليوم في استقبال ووداع اكاديميين كبار"، منوهاً الى دور أ. د. عبد الناصر قدومي، في توثيق التعاون المشترك بين جامعة الإستقلال وهيئة التدريب العسكري، وذلك يساهم في بناء المؤسسة الأمنية الفلسطينية، متمنياً التعاون ذاته مع رئيس الجامعة الجديد أ. د. ابو اصبع.

من جانبه، تحدث اللواء يوسف دخل الله رئيس هيئة التنظيم والإدارة، عن جامعة الإستقلال وأهميتها في بناء المؤسسة الأمنية الفلسطينية، وأن أ. د. قدومي من القادة العظماء الذين سيشهد لهم هذا "الصرح العلمي الكبير" بإنجازاته وإخلاصه في عمله.

أما رئيس الجامعة الجديد أ. د. صالح أبو إصبع، أثنى في كلمته الأولى على الثقة الكبيرة التي منحه اياها مجلس أمناء الجامعة، وقال" هذه تجربة جيدة لسببين؛ الأولى أنها جامعة أمنية ودورها خاص وكبير، والثانية أنني سأعمل بين أهلي وفي وطني"، مؤكداً على مواصلته العمل من حيث انتهوا السابقون، مع وجود الآمال بتطويرها وإضافة الكثير من التخصصات، متمنياً التوفيق لخلفه أ. د. عبد الناصر قدومي.

وفي كلمته الأخيرة، وجه أ. د. عبد الناصر قدومي رئيس الجامعة السابق، عدد من رسائل الشكر إلى رئيس وأعضاء مجلس الأمناء على منحهم اياه الثقة بإكمال فترته في خدمة الجامعة والوطن، وكما شكر أعضاء الهيئة التدريسية والأكاديمين والعسكريين والإداريين في الجامعة، على حسن تطوير برامج التدريس والتخصصات والدعم اللوجستي في بناء الطالب، وصولاً الى المخرجات السليمة لضباطنا، خاتماً رسائله الى الرئيس الجديد أ. د. ابو اصبع، لإكمال المسيرة راجياً له التوفيق.

وفي النهاية قدم كل من اللواء د. توفيق الطيراوي، واللواء يوسف دخل الله، واللواء يوسف الحلو، وأ. د. صالح ابو اصبع ونوابه، دروع التكريم والتقدير الى أ. د. عبد الناصر قدومي، متمنين له التوفيق في حياته العلمية والعملية.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018